Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير.. كل يومين.. بنك القدس يسلم الفائزين سيارة أوبل كورسا2015 وراتب بقيمة 500دولار

ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير.. كل يومين بنك القدس يسلم الفائزين سيارة أوبل كورسا2015 وراتب بقيمة 500دولار

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس الأربعاء الماضي وضمن حملة التوفير للعام 2015 "#فرحة_التوفير .. كل يومين" أول جائزتين والتي هي عبارة عن سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب حنان عطية عساكرة والمدخرة لدى فرع بيت جالا والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ وكانت من نصيب عدي عدنان يحيى والمخر لدى فرع جنين.

وتم تسليم السيارة للفائزة عساكرة خلال حفل اقيم في فرع بيت جالا بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك، وخلال كلمته رحب مدير فرع بنك القدس في بيت جالا حسن عايش بالحضور وهنئ الفائزة بالجائزة والتي تأتي ضمن حملة الجوائز الأضخم في فلسطين على حسابات التوفير.

من جهته أشار المدير العام سميح صبيح إلى أن البنك يسعى دائماً لإثبات نفسه في السوق المصرفي ويسعى من خلال برامج حملات وجوائز حسابات التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وترسيخ ثقافة الإدخار وتقديم الحوافز التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم.

وأضاف:" من هنا فإن فكرة الحملة جائت انطلاقنا من سعينا إلى مكافئة المدخرين لدى بنك القدس والى تشجيع الجمهور الفلسطيني للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم، وعليه تم تصميم حملة مميزة يتم السحب خلالها على سيارة Opel Corsa 2015 مدفوعة الجمارك كل يومين، وراتب بقيمة 500 دولار كل يومين يدفع لمرة واحدة و 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور يتم السـحب عليها في 30/6، 30/9، 31/12/2014، مما سيتيح الفرصة الأكبر أمام الجمهور الفلسطيني.

وأضاف صبيح انه وبعد النجاح الكبير الذي حققته حملة “توفيرنا صح” للعام الماضي، عملنا جاهدين لاطلاق حملة لا تقل أهمية وتميز، واستطعنا بحمد الله بلورة حملة مميزة للغاية لم يسبق لها مثيل في فلسطين، حيث قمنا بزيادة عدد الجوائز مع الحفاظ على القيمة العالية للجائزة وذلك ليحالف الحظ أكبر عدد ممكن من المواطنين فرصة الفوز بأحدى جوائز الحملة، ونحن على ثقة تامة ان المواطن الفلسطيني في مختلف المحافظات سيكون له نصيب من هذه الجوائز.

وفي ذات السايق عبرت الفائزه حنان عساكره عن فرحتها بالفوز وقالت: " بشكر بنك القدس على هذه المفاجأة الرائعة، ربحت جائزة مع بنك القدس أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك، وأنا سعيدة جداً بهذه الجائزة والحملات المميزة التي يقوم بها البنك، وأنا بشجع الجميع لفتح حساب في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار عدي عدنان يحيى عن فرحته بالجائزة شاكراً بنك القدس على الحملات المميزة التي يقدمها لعملائه باستمرار.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى فرصة للفوز، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار، بالإضافة إلى 20,000 دولار كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play