Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مكتبة بلدية البيرة تعقد اللقاء الثاني من فعاليات نادي "كَوْن" الثقافي

مكتبة بلدية البيرة تعقد اللقاء الثاني من فعاليات نادي "كَوْن" الثقافي

زمن برس، فلسطين: عقد نادي كَوْن للتشجيع على القراءة لقاءه الثاني في مركز بلدنا الثقافي بمدينة البيرة بحضور لافت من طلبة المدارس والجامعيين وعدد من المهتمين.

وناقش اللقاء كتاب "حُلم رام الله.. رحلة في السراب الفلسطيني"، للكاتب الفرنسي بنجامين بارت، كما تخلل اللقاء عرض اختراع لحزام الأمان الفعّال للطالبين محمد حصارمة وليث العيسة، من مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشهرت الكاتبة باسلة العناني كتابها "أمثال جمعتها في حياتي". وتحدّثت الدكتورة سماح أبو عصب من جامعة بيرزيت عن تجربتها الدراسية بين فلسطين وألمانيا. فيما تناولت الباحثة عفاف ربيع قضية الإدمان على المخدرات من جوانب نفسية واجتماعيّة.

تجدُر الإشارة إلى أن نادي "كَوْن" الذي تشرف عليه مكتبة بلدية البيرة، هو نادٍ شبابي ثقافي يضم عددًا من الجامعيين، ويهدف من خلال أنشطته لزرع بذرة الثقافة ونشر الوعي في المجتمع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play