آرسنال يسحق ليفربول

آرسنال يسحق ليفربول

زمن برس، فلسطين: حقق فريق آرسنال فوزاً مستحقاً وثميناً على ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في قمة الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت السبت على ملعب الإمارات في العاصمة لندن.

ونجح أرسنال في تسجيل الهدف الأول عن طريق هيكتور بيليرين في الدقيقة 37، حيث سدد المدافع الإسباني كرة لولبية استقرت على يمين حارس مرمى ليفربول سيمون مينيوليه.

وتمكن مسعود أوزيل من التوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين من ركلة حرة مباشرة ، فيما سجل أليكسيس سانشيز الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبدأ المدفعجية الشوط الثاني بطريقة قوية في محاولة لتسجيل الهدف الرابع وامتصاص شعلة الأمل الموجودة عند ليفربول، إلا أن الضيوف حصلوا على ركلة جزاء سددها جوردان هندرسون بنجاح في الدقيقة 76.

وطرد لاعب خط وسط ليفربول إيمري كان في الدقيقة 48 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، في حين سجل مهاجم أرسنال أوليفيه جيرو الهدف الرابع في 90 من خلال تسديدة قوية جداً.

وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 63 في المركز الثاني مؤقتاً في انتظار المواجهة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 54 في المركز الخامس.

حرره: 
م . ع