Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحمد الله غداً في غزة

يوم الأربعاء

زمن برس، فلسطين: كشف المتحدث باسم الحكومة الدكتور ايهاب بسيسو في حديث لصوت فلسطين أن رئيس حكومة التوافق الوطني الدكتور رامي الحمد الله سيتوجه يوم غد الاربعاء الى قطاع غزة لبحث عدة ملفات من ابرزها ملف اعادة الاعمار.

وبين بسيسو ان نجاح زيارة رئيس الوزراء وتسلم الحكومة لزمام الأمور في قطاع غزة بصورة حقيقية مرهون بكيفية التعامل مع الرسالة الحكومية التي نحملها والقائمة على الوحدة الوطنية وتمكين حكومة الوفاق الوطني من عملها.

واضاف نحن مصممون على تحقيق هذه الوحدة والمكاشفة والشفافية امام الراي الفلسطيني بعيدا عن الخطابات والشعارات والمناكفات. وتابع "ان نجاح من عدم نجاح هذه الزيارة مرهون بالطيف السياسي وكيف يمكن ان يتعامل مع هذه الرسالة بايجابية وبالتعاون مع مختلف القطاعات".

واشار ان لقاءات رئيس الوزراء رامي الحمد الله ستشمل كافة الطيف السياسي الفلسطيني للوصول الى شراكة حقيقية فلسطينية قائمة على المصلحة العليا الفلسطينية لتخفيف المعاناة عن شعبنا.

وأضاف" الحكومة جزء من الحل وليس كل الحل وعلى الاجزاء الاخرى المتمثلة بالفصائل يضطلع دور كبير من اجل تحقيق انجاز وعمل الحكومة في قطاع غزة.
وقال الدكتور بسيسو في حديث للاذاعة الفلسطينية ان الزيارة تاتي في اطار الجهود التي قام بها رئيس الوزراء خلال الاشهر الماضية وتوجهه الى السعودية والكويت وقطر وتلقينا اشارات ايجابية من الاشقاء العرب بدعم جهود الاعمار وتوحيد المؤسسات الوطنية".

وأوضح ان هذه الخطوة هي استكمال لكل الجهود التي تقوم بها القيادة والحكومة الفلسطينية من اجل تعزيز فرص المصالحة والوحدة الطنية.

وأضاف" مررنا بفترة صعبة منذ أن تشكلت الحكومة، وشهدت كثيرا من الآلام والتحديات والمناكفات والتوترات وايمانا منا في حكومة الوفاق الوطني بضرورة المضي من اجل تحقيق الوحدة الفلسطينية والتوافق الوطني وفق القوانين واللوائح الوطنية يعود رئيس الوزراء التوجه مرة اخرى الى قطاع غزة لمناقشة كافة القضايا العالقة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play