Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاهد: داعش يذبح 4 أشخاص جندوا مقاتلين لميليشيات شيعية

داعش

زمن برس، فلسطين: أعلن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" أنه ذبح 4 أشخاص في محافظة صلاح الدين العراقية، ومركزها مدينة تكريت، بتهمة "تجنيد" عناصر للانضمام إلى قوات الحشد الشعبي التي تقاتل إلى جانب القوات الحكومية لاستعادة مناطق يسيطر عليها التنظيم، وذلك بحسب صور نشرت اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لما اوردته وكالة الانباء الفرنسية فقد تداولت حسابات مؤيدة للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي تقريرا مصورا بعنوان "اعتقال ونحر خلية تجنيد عناصر في الحشد الرافضي"، وهي التسمية التي يعتمدها داعش للإشارة إلى الشيعة، ويحمل التقرير توقيع "المكتب الإعلامي لولاية صلاح الدين" التابعة للتنظيم.
وتظهر الصور 4 أشخاص يرتدون زيا أسود، راكعين على الأرض، علما أن التنظيم عادة ما يظهر أسراه بزي برتقالي قبل قتلهم.
وقيدت يدا كل من هؤلاء الأربعة خلف ظهره، ووقف خلف كل منهم عنصر من التنظيم يحمل سكينا، وبدا ثلاثة من العناصر ملثمين، في حين أبقى الرابع وجهه مكشوفا، وأظهرت الصور العناصر الأربعة وهم يقومون بقطع رأس الأسرى، وتعتذر "العربية.نت" عن نشر صور الذبح لبشاعتها.
ولم يحدد التنظيم مكان تنفيذ عملية الذبح أو تاريخها، كما لا يمكن التأكد من صحة هذه الصور من مصدر مستقل.
وسبق للتنظيم المتطرف أن نفذ عمليات قتل وإعدام جماعية وعرضها في أشرطة مصورة بما يشبه الإخراج السينمائي، أو عبر صور يتم تداولها عبر منتديات متطرفة أو حسابات مؤيدة له.
وشملت العديد من العمليات أشخاصا في مناطق سيطرة التنظيم في سوريا والعراق، بتهمة حمل السلاح ضده، أو مخالفة أوامره، أو رفض تأييده.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play