Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


من هو الصبي "الداعشي" الذي أعدم المقدسي محمد مسلم؟

داعشي

زمن برس، فلسطين: قال مدير مدرسة في مدينة تولوز الفرنسية إن الصبي الداعشي الذي ظهر في فيديو إعدام الشاب المقدسي محمد مسلم قبل عدة أيام هو ابن سيدة كان قد تزوجها صبري السيد وهو أخ غير شقيق للفرنسي محمد مراح الذي نفذ هجوم تولوز قبل عدة سنوات.

وأضاف مدير المدرسة في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية إن الطلاب الذين كانوا زملاء هذا الصبي شخصوه بعد انتشار الفيديو الذي ظهر فيه عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن الصبي الداعشي ظهر برفقة داعشي آخر، وقام بإطلاق النار على الشاب مسلم عن قرب، ما أدى إلى مقتله ثم سدد نحوه عدة طلقات أخرى من مسافة قريبة.

وأشار مدير المدرسة المذكورة في تصريحات للإعلام الفرنسي إلى أن زملاء هذا الصبي شخصوه بعد أن كان قد تسرب من المدرسة العام الماضي .

كما يذكر أن تنظيم داعش اتهم المقدسي مسلم بالتجسس لصالح الموساد الإسرائيلي، ونشر له اعترافاً بذلك قبل فيديو إعدامه. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play