Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اللواء ضميري: المؤسسة الامنية استطاعت الكشف عن 86% من الجرائم

اللوائ الضميري

زمن برس، فلسطين: قال اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية ان الاحتلال بإجراءاته ومستوطنيه هو الذي يعكر صفو الأمن في فلسطين التي تخلو من الاجرام المنظم، مشيرا الى ان نسبة الجرائم التي استطاعت المؤسسة الامنية كشفها بلغت 86% وهي من اعلى نسب كشف الجرائم في العالم اجمع.

وأضاف "عندما فشلت دولة الاحتلال في ابتزاز القيادة الفلسطينية لجأت الى قرصنة اموال الشعب الفلسطيني وعائداته الضريبية، وتشجيع تجارة السلاح والذخيرة وترويج المخدرات في الاراضي الفلسطينية للوصول الى حالة فوضى تشكل ضغطا على الرئيس والقيادة الفلسطينية.

 جاءت اقوال اللواء ضميري في افتتاحية العدد الجديد من مجلة "التفويض" الشهرية الصادرة عن هيئة التوجيه السياسي والوطني والتي تضمنت العديد من التقارير والمقالات المتعلقة بالشأن الفلسطيني، فقد تناول تقرير اخباري بعنوان "نعم .. نقف امام خياركم النووي، وسننتصر" الهجمة الاسرائيلية على القيادة الفلسطينية والتحريض الاسرائيلي ضدها، ولقاء مع رئيس نادي الاسير الفلسطيني حول سياسة ادارة السجون للنيل من الاسرى الفلسطينيين والتضييق عليهم، وتقريرا حول دور الارتباط العسكري في خدمة المجتمع ومتابعة الاعتداءات الاسرائيلية، وآخر حول جهاز الدفاع المدني ودوره في حماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم، وتقرير حول دائرة مكافحة المخدرات بالشرطة، ولقاء مع قائد قوات الامن الوطني في محافظة الخليل، وحوارا مع رئيس الجنة الطبية العسكرية العليا حول القوانين الخاصة بإحالة العسكريين الى التقاعد او الاستيداع الطبي، وزاوية للرياضة العسكرية، وعدها حسام قنداح وابتسام حساسنة ودياب حجة ورأفت شحادة والمقدم عائدة طقاطقة والنقيب محمد ابو ديه وياسر جرادات واحمد حوشية وفاطمة ابو هنية.

كما تضمن العدد السادس من المجلة دراسة حول الصراع الديمغرافي في فلسطين للباحث في الشؤون الاسرائيلية عليان الهندي، وإضاءة على نشأة السلاح وتطوره اعدها المقدم اياد خليل، وأخرى دينية بعنوان "لم تقولون ما لا تفعلون" اعدها العقيد ابراهيم كنعان، ومقالات حول الشأن السياسي والأمني والوطني بأقلام احمد عمرو وعبدالكريم ابو عرقوب والعقيد منذر المحتسب ومشهور منصور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play