Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاجهزة الامنية

هل ستوقف السلطة التنسيق الأمني بشكل فعلي؟ إجابة إسرائيلية

زمن برس، فلسطين: قال المحلل الإسرائيلي آفي ايساخروف إن مسؤولي الأمن الإسرائيليين يرون بوقف التعاون الأمني مع السلطة الفلسطينية خطراً حقيقاً وسيناريو واقعي وفقاً للتطورات التي تحدث على الأرض.

وحول جدية القرار الفلسطيني الذي أعلنته اللجنة التنفقيذية لمنظمة التحرير أمس، بوقف التعاون الأمني مع إسرائيل، قال ايساخروف:" : يبدو من تصرفات المسؤولين في رام الله أنّ السلطة فقدت الأمل، لدرجة تجعلهامستعدةً لاتخاذ خطوة كهذه".

الضمير: الشبان الثلاث تعرضوا للضرب والشبح خلال التحقيق

(متابعة خاصة) زمن برس، فلسطين: قال محامي مؤسسة الضمير أنس البرغوثي إن محكمة صلح رام الله، مددت اليوم توقيف الشبان الثلاث باسل الأعرج وهيثم سياج ومحمد حرب محمد السلامين (19 عاماً) وعلى دار الشيخ (22 عاماً) بناءً على طلب النيابة، لمدة 15 يوم بحجة استكمال التحقيق.

وقال البرغوثي في اتصال مع زمن برس إن الشبان قالوا في إفادتهم إنهم تعرضوا للضرب والشبح والشتم والحرمان من النوم خلال التحقيق معهم.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية، قامت بتوقيف الشبان الثلاث قبل يومين بعد اختفائهم لمدة 10 أيام، حيث تم اعتقالهم قرب عين ماء في قرية عارورة شمال غرب رام الله. 

دوي انفجار كبير في مدينة بن قردان في تونس

زمن برس، فلسطين: سمع دوي دوي انفجار كبير وسط مدينة بن قردان التونسية، وذلك بعد ليلة هادئة شهدت تطبيقاً صارماً لحظر التجول في المدينة.

ولم يعرف بعد اذا كان هناك ضحايا في الحادث أم لا، ومن ناحية أخرى أفادت مصادر رسمية من الإدارة العامة للحرس الوطني بأن الاعترافات الأولية للمعتقلين السبعة الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى جانب القبض على عنصر آخر خطير، بينت أن العناصر التي تسللت من ليبيا قادمة من صبراتة، وعددها 60، من بينها عنصر جزائري، وهو من بين المتزعمين للمجموعة والذي كان محل تفتيش وبحث.

 

الأردن: أحبطنا مخططاً إجرامياً لداعش

زمن برس، فلسطين: أعلنت المخابرات العامة الأردنية أن حصيلة الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية بين الأجهزة الأمنية الأردنية ومجموعة متطرفة تابعة لداعش في إربد وصلت إلى مقتل ضابط أردني وإصابة 5 آخرين، فيما قتل 7 من المجموعة المسلحة التي قالت المخابرات الأدنية إنها مرتبطة بتنظيم داعش.

وقالت المخابرات الأردنية" إنها تمكنت بعد عمليات متابعة استخبارية حثيثة ودقيقة ومنذ وقت مبكر من إحباط مخطط إجرامي وتخريبي مرتبط بعصابة داعش الارهابية كان يهدف للاعتداء على أهداف مدنية وعسكرية داخل المملكة وزعزعة الأمن الوطني".

زوجة زكارنة تناشد الرئيس للكشف عن مصير زوجها

زمن برس، فلسطين: حملت زوجة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية السابق بسام زكارنة، رئيس الوزراء رامي الحمد الله المسؤولية الكاملة عن حياة زوجها، الذي قالت إنها لم يعد للمنزل منذ صباح أمس، وأن الأجهزة الأمنية جاءت لاعتقاله ولم تجده.

وناشدت زوجة زكارنة الرئيس محمود عباس لوقف الإجراءات المتخذة بحق زوجها، والمتمثلة بإحالته للتقاعد وإصدار أمر باعتقاله، على حد قولها.

ودعت زوجة زكارنة الرئيس للضغط على الأجهزة الأمنية كي تعلن مصير زوجها وسبب حضورها للمنزل من أجل اعتقاله".

فتح: من يُخَوِّن الأجهزة الأمنية "انقلابيون"

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة "فتح" فايز أبو عيطة إن ملاحقة العملاء تأتي في صلب مهام الأجهزة الأمنية الفلسطينية، التي تقوم بدورها في مواجهة مخططات الإسقاط التي تقوم بها أجهزة الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن أبو عيطة في بيان صحفي، مساء اليوم الأحد، دور الأجهزة الأمنية في الضفة في الحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية من الاختراقات الإسرائيلية، مشيدا بالدور الوطني لجهاز المخابرات العامة في الكشف عن أحد العملاء الذين زرعتهم إسرائيل للنيل من الشعب الفلسطيني وقيادته.

ضابط فلسطيني: التنسيق الأمني متواصل

زمن برس، فلسطين: نقل موقع واللا العبري، الإخباري عن ضابط فلسطيني رفيع المستوى تأكيده أن التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية وجيش الاحتلال متواصل ولم يطرأ على ذلك أي تغيير رغم المواجهات الاخيرة.

وكشف ضابط إسرائيلي النقاب عن  أن جيش الاحتلال وشرطته ومخابراته سينفذون حملة اعقالات واسعة النطاق في الضفة الغربية والقدس خلال الأيام المقبلة بغية احباط الهجمات واستعادة الأمن بالقدس على حد تعبيره.

وفد من الأمن الوطني يزور فتى بيت لحم

زمن برس، فلسطين: زار سيادة العقيد طيار حافظ الرفاعي مدير العلاقات العامة و الإعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني الشاب الذي تم الاعتداء عليه في بيت لحم أمس الجمعة، في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة نصرة للأقصى والقدس.

حيث زار الطيار الرفاعي على رأس وفد كبير من ضباط و أفراد الأمن الوطني، قدموا خلالها اعتذارا رسميا للفتى لعائلته ونقلوا تحيات سيادة اللواء نضال أبو دخان وأطلع الوفد عائلة الفتى على قرار أبو دخان بتشكيل لجنة تحقيق لمحاسبة من قام بهذا الاعتداء بحق ابنهم.

"أبو دخان": قرارات صارمة بخصوص اعتداء الأجهزة على فتى من بيت لحم

زمن برس، فلسطين: شكل قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبودخان، لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات اعتداء عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني في بيت لحم، على فتى خلال مسيرة نصرة للمسجد الاقصى، اليوم الجمعة.

بالفيديو.. الأجهزة الأمنية تعتدي على فتى من بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتدت عناصر الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة، بالضرب المبرح على فتى من مدينة بيت لحم خلال  مسيرة نصرة للمسجد الأقصى.

#شاهد | اعتداء أجهزة الأمن على شاب من بيت لحم

Posted by Zamn Press on Friday, September 18, 2015

 

Pages

 

Subscribe to الاجهزة الامنية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play