Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسير مريض يدخل عامه الـ 13 في سجون الاحتلال

سجون الاحتلال

زمن برس، فلسطين: دخل الأسير محمد عبد الرحيم  جرادات (37 عاماً)، من بلدة السيلة  الحارثية غرب جنين، اليوم الجمعة، عامه الـ13 على التوالي خلف قضبان سجون الاحتلال ويعاني من أوضاع صحيه متردية.

وقالت عائلة الأسير جرادات، وفقا لوكالة الانباء الرسمية، إن نجلها يعاني من أوضع صحية متردية خاصة آلام حاده  في القدمين ومشاكل في العينين والجيوب الأنفية وهو بأمس الحاجة للعلاج، ومتزوج وأب لطفل واحد.

وناشدت كافة المؤسسات الانسانية والحقوقية وأعضاء الكنيست العرب ورابطة الاطباء الاسرائيليين التدخل لمعالجته، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت نجلها  بتاريخ 27/02/2003 وأصدرت المحكمة العسكرية حينها حكماً بالسجن الفعلي لمدة20 عاماً؛ أمضى 12 عاماً منها متنقلاً بين عدة سجون، ويقبع حالياً في سجن النقب الصحراوي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play