Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشيلسي يطعن على قرار طرد ماتيتش

تشيلسي يطعن على قرار طرد ماتيتش

زمن برس، فلسطين: يعتزم تشيلسي الطعن في قرار طرد نيمانيا ماتيتش خلال التعادل 1-1 مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري، وفق ما ذكرته "سكاي الرياضية" اليوم الاثنين.

وطرد ماتيتش ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 70 بعدما نهض فجأة وركض وراء آشلي بارنز وأسقطه أرضًا بينما لم يعاقب مهاجم بيرنلي على التدخل العنيف بقدمه في ساق ماتيتش.

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن لاعبه ماتيتش امتلك كل الحق في رده الغاضب على التحام "إجرامي" كان يمكن أن ينهي مشواره في كرة القدم.

وقال مورينيو لشبكة سكاي "كرة القدم لعبة تتعلق بالمشاعر ومن الواضح أن نيمانيا ماتيتش كان لديه السبب لكل هذا الغضب."

وأضاف "ما الذي قد تسببه الدفعة التي وجهها (لبارنز)؟ لا شيء. ما هي التبعات التي كانت ستلحق بماتيتش من هذا التدخل؟ كان سينتهي مشواره. إنه التحام إجرامي."

وفي حال لم ينجح هذا الطعن فإن ماتيتش سيغيب عن نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الأحد المقبل أمام توتنهام على ملعب ويمبلي. كما قد يعاقب اللاعب بالغياب عن مباراتين في الدوري الممتاز أمام وست هام يونايتد وساوثامبتون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play