Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"فجلة" أثارت دهشة كل من رآها!

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: تفاجئ المزارع التركي  "خليل إبراهيم ياقيجي" (41 عامًا)، عندما عثر في حقله اليوم، على فجلة تزن 12 كيلو غرامًا، لتصبح تلك الفجلة مثار اهتمام سكان قريته "آقجه طاش"، التابعة لولاية "عثمانية" جنوبي تركيا.

وأوضح المزارع، وكالة الأناضول التركية، أن الفجلة "العملاقة" أثارت انتباهه، عندما كان يتجول في حقله، وأنه لاحظ أن حجمها أكبر بكثير من بقية الفجل الذي يزرعه.

وأضاف ياقيجي، الذي يعمل منذ 25 عامًا في مجال الزراعة، أنه فوجئ عندما رأى الفجلة، وأن سكان القرية سارعوا لالتقاط الصور التذكارية معها.

من جهته، قال "فاتح رشدي أوزأسر"، إن المزارعين في المنطقة، شاهدوا في الفترة الماضية، نمو أنواع ضخمة من الفجل، وصل وزن بعضها إلى 5، و10، و12 كيلو غرامًا، مشيرًا أن الفجل المذكور هو فجل محلي وطبيعي، لم يتعرض لأي نوع من أنواع التطعيم بأنواع أخرى، ولا يتسبب بأي تأثيرات سلبية على الصحة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play