Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكومة الليبية تحذر من انجرار البلاد لحرب أهلية

صورة أرشيفية

زمن برس، فلسطين: حذرت الحكومة الليبية من تفاقم الأوضاع وانجرار البلاد إلى حرب أهلية وذلك بعد امتداد الحريق الذي اندلع في صهريج بمينار السدرة النفطي إلى صهريجين آخرين وذلك بعد أن أصاب صاروخ أكبر مرفأ في البلاد.

وقال المتحدث باسم غرفة عمليات الجيش في الهلال النفطي، علي الحاسي، إن الحريق امتد إلى صهريجين آخرين، لكن لم يتضح بالضبط حجم الأضرار الواقعة.

وحمل الحاسي، بحسب سكاي نيوز، "الميليشات المتشددة" المسؤولية عن إطلاق النار على الصهريج الأول أثناء محاولتها انتزاع السيطرة على الميناء باستخدام زوارق سريعة.

وكانت الحكومة الليبية المؤقتة قالت في بيان، أمسالخميس، إن مجموعة تابعة لميليشيات "فجر ليبيا"، مدعومة بعناصر "إرهابية"، قامت بالهجوم على منطقة السدرة النفطية ضمن سلسلة هجمات في محاولة منها للسيطرة على المؤسسات النفطية بمنطقة الهلال النفطي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play