Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأكراد يستعيدون مواقع من "داعش" في كوباني

"داعش"

زمن برس، فلسطين: استعاد مقاتلو "وحدات حماية الشعب" الكردية مباني وأحرزوا تقدماً على الأرض في مناطق عدة من مدينة عين العرب الحدودية مع تركيا حيث يواجهون منذ أكثر من شهرين تنظيم "الدولة الإسلامية"، وفقا للـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان".

وقال المرصد اليوم الإثنين "تمكنت وحدات حماية الشعب من التقدم والسيطرة على مبان عدة في محيط البلدية في وسط مدينة كوباني، عقب اشتباكات عنيفة مع داعش".

وأشار إلى تقدم لوحدات الحماية في "المحيط الشمالي للمربع الحكومي الأمني وفي محيط سوق الهال (شمال). كما تمكنت الوحدات الكردية من التقدم في الأطراف الجنوبية والشرقية لساحة آزادي (الحرية)" في شمال المدينة.

وأسفرت الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية، وفق المرصد، عن مقتل "ما لا يقل عن 18 عنصراً من التنظيم شوهدت جثثهم في مناطق الاشتباك، إضافة الى عدد من مقاتلي وحدات الحماية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play