Jump to Navigation


3 دولارات للتخلص من الاعلانات أثناء تصفح الانترنت

شعار جوجل

زمن برس، فلسطين: كشف عملاق الإنترنت الأمريكي "غوغل" عن مشروع يتيح لمستخدمي شبكة الإنترنت أن يدفعوا مقابل لزيارة المواقع الإلكترونية دون ظهور إعلانات تجارية عليها.

ومن خلال هذا المشروع، الذي أطلق عليه اسم "كونتريبيوتر"، يمكن للمستخدم أن يدفع مقابلا شهريا يتراوح ما بين دولار واحد وثلاثة دولارات لإزالة الإعلانات من على المواقع.

وعند زيارة المستخدم للموقع الإلكتروني، ستظهر أمامه أشكالا تخفي الإعلانات تماما.

وحتى الآن، يجري اختبار النظام الجديد على عدد قليل من المواقع، من بينها "ساينس ديلي" و "اربان ديكشنيري"، إضافة إلى مواقع "ويكي هاو" و "ماشابل" و "إيمغور".

ويمكن الحصول على هذه الخدمة في الوقت الحالي من خلال تلقي دعوة، بحيث يمكن للمواقع الراغبة في الاشتراك بالخدمة أن تقوم بالتسجيل لإدراجها على قائمة الانتظار.

ويصف القائمون على المشروع الجديد بأنه "تجربة لطرق إضافية يمكن من خلالها تمويل شبكة الإنترنت".
وأضافوا "يأتي المصدر الأكبر لتمويل شبكة الإنترنت في الغالب من الإعلانات، لكن ماذا لو كانت هناك طريق مباشرة لدعم مؤسسي المواقع التي نزورها كل يوم؟"

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play