بنك القدس يكرم الصحفيين وممثلي المؤسسات الإعلامية

زمن برس، فلسطين: نظم بنك القدس أول أمس حفلا تكريمياً لمجموعة من الصحفيين والمؤسسات الاعلامية، بحضور اكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس ادارة بنك القدس، والمدير العام سميح صبيح ووزير الداخلية الاردني الاسبق م. سمير حباشنة، وذلك تقديراً واعتزازاً لما قدمموه من عطاء مهني في اداء رسالتهم الصحفية والإعلامية وعرفاناً من بنك القدس لهذا الجهد المتميز والمبدع.

من جهته، أثنى رئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب في كلمته على الدور الفعال والمهم الذي يقوم به الصحفيين من منطلق كونهم السلطة الرابعة في اي مجتمع، وشكرهم على تغطية كافة النشاطات والفعاليات الخاصة بالقطاع الاقتصادي وعلى تحليل الواقع الاقتصادي، كما أكد على اهتمامه الشخصي ومتابعته لوسائل الاعلام المختلفة لما لذلك من اهمية في انخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، واضاف:" ان حفل التكريم هذا ياتي للتعبير عن تقدير وامتنان البنك لجميع الاعلاميين والصحفيين، وحرصا منا على التواصل الدائم معهم ، وايمانا بأهمية دورهم".

من جانبه، رحب المدير العام سميح صبيح  بالصحفيين والإعلاميين مشيداً بالجهود المبذولة في تغطية الاخبار السياسية والاقتصادية وغيرها، وعلى المشاركة الفاعلة في نشاطات البنك وعلى عظم المسؤولية الملقاه على عاتقهم في خدمة المجتمع والقضايا المختلفة".

وخلال الحفل تم النقاش في مختلف القضايا المتعلقة بالبنك من خططه المستقبلية، أرباحه السنوية، سياسة التفرع والإنتشار ومسؤوليته المجتمعية وغيرها من القضايا، هذا بالاضافة لفتح باب النقاش مع معالي الوزير الاردني الاسبق م. سمير حباشنة الذي تحدث عن الوضع السياسي في الوطن العربي بشكل عام، ودور الصحافة في توعية الشعوب العربية من خطر الانقسامات، كما اكد على الوحدة الوطنية والعلاقة المميزة بين الضفتين الشرقية والغربية.

وفي ختام اللقاء قام جراب بتكريم الصحفيين والإعلاميين وتوزيع الدروع التكريمية تقديراً لمتابعاتهم الصحفية وجهودهم المميزة واهتماماتهم الاقتصادية.

حرره: 
م . ع