Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما الخطّة التي أعدّها مدرّب الارجنتين لمحاصرة رونالدو؟

رونالدو

زمن برس، فلسطين: يخطط خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لإحكام الحصار حول الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق "غلق المساحات" أمامه خلال المباراة الودية التي تجمع الفريقين غدا الثلاثاء، في مانشستر.

وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي في ملعب أولد ترافورد "هؤلاء اللاعبون بإمكانهم زعزعة استقرار أي منافس .. لذا سنغلق المساحات أمام رونالدو وبطريقة منظمة مع حصاره عندما تكون لديه الفرصة للمراوغة والتسديد".

وامتدح مارتينو المنتخب البرتغالي واصفا إياه بأنه "أحد أهم الفرق في أوروبا" كما أشاد بإقامة المباراة في ملعب مانشستر يونايتد التاريخي، وأشار مارتينو، الذي تولى تدريب المنتخب الأرجنتيني عقب الهزيمة أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل، أنه لم يكن سعيدا بالفوز 2 / 1 على كرواتيا الأسبوع الماضي.

وستشهد المباراة صراعا من نوع خاص بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، في الوقت الذي أكد فيه مارتينو أنه ليس بقاض محايد للحكم بين اللاعبين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play