Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رونالدو

ماذا يقصد رونالدو بهذه الحركة؟

زمن برس، فلسطين: هناك الكثير من علامات الاستفهام التي تدور حول أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد صيام عن التهديف استمر 39 يوما، تراجع خلالها مستواه بشكل ملحوظ، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن ريال مدريد لمدة شهرين.

ورغم كل محاولات "الدون" لكسر النحس التهديفي، خلال مباراة فريقه ضد النادي الباسكي أتلتيك بلباو، إلا أن الحظ لم يحالفه طوال 90 دقيقة وأكثر، أهدر فيها انفرادا ضاع بسبب الأنانية وعدم التمرير لزملائه، وفقاً لموقع "سكاي نيوز".

متى يكشف عن أفضل لاعب في أوروبا؟

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي.

 

وقال اليويفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن يوم 25 أغسطس/أب الجاري، سيكون موعدا لإقامة القرعة، إضافة إلى الكشف عن اسم المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم (2015-2016).

 

فاران يكشف لزملائه وصفة إيقاف رونالدو

زمن برس، فلسطين: قدّم لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ومدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، رافائيل فاران، غير المتواجد مع تشكيلة بلاده الديكة في بطولة يورو 2016 المقامة على الأراضي الفرنسية، سرّ وصفة إيقاف زميله رونالدو للاعبي فرنسا.

 

وصرّح فاران لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، مع اقتراب اللحظة الحاسمة، عن الطريقة الأمثل للحدّ من خطورة البرتغالي رونالدو، الذي سيواجه فرنسا اليوم بعد ساعات على ملعب "استاد فرنسا" في العاصمة باريس أمام أكثر من 80 ألف متفرج.

 

الصحف الأوروبية تنتقد تصريحات رونالدو ضد منتخب أيسلندا

زمن برس، فلسطين: وجد النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم نفسه في قلب العاصفة اليوم الأربعاء، بعدما أبدى اعتراضه البالغ على الأداء الذي قدمه منتخب أيسلندا خلال تعادله 1 / 1 مع منتخب البرتغال أمس الثلاثاء في أولى مباريات المنتخبين ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

عضلات رونالدو تُغضب الرعاة

زمن برس، فلسطين: ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن الشركات الراعية لفريق ريال مدريد الإسباني أعربت عن غضبها بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وغضب الرعاة بسبب طريقة احتفال رونالدو بعد تسجيله ركلة الترجيح الأخيرة التي توج بها فريقه بالبطولة، حيث قام رونالدو بخلع قميصه وفرد عضلاته فرحاً بهذا التتويج، بحسب ما أورده موقع "سكاي نيوز".

وفاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا محققا اللقب رقم 11 في تاريخ الفريق.

رونالدو يرغب أن يجدد ريال مدريد عقده

زمن برس، فلسطين: حثّ كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد على تجديد عقده وقال إنه يرغب في إنهاء مسيرته في العاصمة الاسبانية.

وكان مستقبل رونالدو في ريال وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مثار شكوك طيلة الموسم وازدادت التكهنات خلال العام بأنه يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكن اللاعب البرتغالي البارز أكد بوضوح الان أنه يرغب في البقاء.

وأبلغ رونالدو برنامج لا سيكستا في التلفزيون الاسباني "ريال مدريد سيتخذ قرارا ذكيا اذا عرض علي عقدا جديدا."

رونالدو يثير القلق ويغادر تدريبات الريال غاضباً

زمن برس، فلسطين: أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة من القلق في ريال مدريد بعدما غادر تدريبات الفريق أمس غاضبا إثر تلقيه لضربة في فخذه الأيمن.

رونالدو ربما يغيب عن لقاء سوسيداد ويأمل في اللحاق بمواجهة سيتي

زمن برس، فلسطين: يبذل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قصارى جهده للتعافي من الإصابة حتى يتمكن من اللعب في مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي في إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الرابع من أيار المقبل.

وبعكس التوقعات غاب رونالدو عن لقاء الذهاب في مانشستر الانجليزية والذي انتهى بالتعادل السلبي أمس الثلاثاء وقال زين الدين زيدان مدرب الفريق إن رونالدو شعر بالآم الإصابة التي يعاني منها في الفخذ خلال التدريبات قبل يوم من المباراة.

ممثلة تكشف أسرار عن علاقتها برونالدو

زمن برس، فلسطين: وضعت الممثلة البريطانية جيما اتكينسون، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في موقف محرج للغاية، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل موعدها الأول معه.

جيما قالت: "تواعدنا لفترة قصيرة عام 2007 عندما كان في مانشستر يونايتد، كان أول موعد لنا غريب بعض الشيء، إذ أتى إلى منزلي وتناولنا الشاي وظل يشاهد مسلسل كوميدي وبعدها مارسنا الجنس 3 مرات في نفس الليلة".

ووفقاً لما أورده موقع "لبنان 24" فقد أضافت جيما: "بدا لي أنه منسجم تماما وأخذ بالضحك مع المسلسل، لا نتكلم كثيرا في هذه الفترة لكني واثقة أنه ما زال يحب ويتذكر هذه الليلة".

جريمة قتل مروعة بسبب نقاش حول رونالدو وميسي

زمن برس، فلسطين: جريمة قتل مروعة وقعت في مدينة بومباي الهندية اثر نقاش حاد بين شابين نيجيريين حول الأفضل بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية، أن الجريمة وقعت خلال حفلة عيد ميلاد، عندما ضرب شاب مؤيد لميسي ، يبلغ من العمر 24 سنة، صديقه مشجع كريستيانو (34 عاما)، بزجاجة فارغة فأرداه قتيلا.

وحضرت عناصر الشرطة الهندية على الفور بعد تلقيها بلاغا من الجيران، ليتم القاء القبض على القاتل.

Pages

 

Subscribe to رونالدو
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play