Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تكثيف التدريبات الأمريكية للقوات العراقية

جنود أميركيون

زمن برس، فلسطين: قال وزير الدفاع الأميركي تشاك هغل إن وزارة الدفاع ستكثف مهمتها لتدريب القوات العراقية لمحاربة مسلحي تنظيم الدولة، مستخدمة القوات الموجودة بالفعل في العراق لبدء المهمة إلى حين توفير التمويل لمبادرة أوسع نطاقا.

وأضاف هغل، أن الجنرال لويد أوستن قائد القوات الأميركية في المنطقة، أوصى بأن تبدأ القوات الأميركية التدريب مع نحو 1600 فرد موجودين بالفعل في البلاد لتقديم المشورة للجيش العراقي.

وأوضح المتحدث الصحفي باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، الأميرال جون كيربي، أن نحو 50 من أفراد قوات العمليات الخاصة موجودون في قاعدة عين الأسد الجوية للبدء بمهام التدريب، لافتا إلى أن نحو 12 دولة تعهدت شفهيا بدعم برامج التدريب.

وجاءت تصريحات هغل بحسب "سكاي نيوز"، بعد أن قرر الرئيس الأميركي باراك أوباما في السابع من نوفمبر، مضاعفة عدد الجنود الأميركيين في العراق وأضاف 1500 جندي لإقامة مواقع لتدريب تسعة ألوية عراقية وإنشاء مركزين إضافيين لتقديم المشورة للقيادات العسكرية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play