Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل "مئات" الحوثيين في معارك عنيفة

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: قال رئيس تحالف قبائل البيضاء الشيخ علي أبو صريمه بحسب بي بي سي، إن "المئات من مقاتلي الحوثيين قتلوا خلال معارك الأيام القليلة الماضية التي جرت بين الحوثيين ومسلحي القبائل في قرية خبزه بمحافظة البيضاء جنوب شرقي اليمن".

واتهم الشيخ أبو صريمه "الحوثيين بتدمير عدد من منازل المواطنين بعد اجتياحهم للقرية التي تعرضت لقصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدى خمسة أيام" نافيا في الوقت ذاته وجود مسلحين من تنظيم القاعدة في قرية خبزه.

ووجه الشيخ أبو صريمه نداء لمنظمات الإغاثة والمنظمات الحقوقية لحماية مئات النازحين من "القصف المدفعي للحوثيين" وطالب الحكومة بسرعة تقديم المساعدات الانسانية لهم.

وكانت الحركة الحوثية قد بسطت سيطرتها على مناطق واسعة في الدولة بما فيها العاصمة صنعاء، وما زالت الحركة تحاول بسط سيطرتها على مزيد من المحافظات والمدن اليمنية بالاستعانة بتحالفات قبلية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play