Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يسلم الفائزة لدى فرع نابلس الجديد سيارة هيونداي اكسنت 2014

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الأحد ضمن حملة جوائز حسابات التوفير "توفيرنا صح"، سيارة هيونداي أكسنت 2014 مدفوعة الجمارك للفائزة فريدة أدهم فياض مصري والمدخرة لدى فرع نابلس الجديد، وذلك خلال حفل اقيم في الفرع وبحضور ممثلين عن المؤسسات الحكومية وعدد من التجار وعملاء البنك.

وافتتح الحفل المدير التنفيذي لخدمات الأفراد/ إدارة الفروع مصطفى أبو زيد، والذي رحب من جهته بالحضور مهنئاً الفائزة وعائلتها بالجائزة، وتحدث عن المنتجات والخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك في الفترة الحاليه واستراتيجية البنك في تطوير هذه الخدمات والمنتجات تماشياً مع التطور في العمل المصرفي على المستويين المحلي والعالمي، حيث تم مؤخراً اطلاق الموقع الإلكتروني للبنك بحلته الجديدة، مؤكداً سعي البنك الى تقديم المزيد من الحملات المنافسة والمشجعة للجمهور وذلك لترسيخ ثقافة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني.

وأضاف:" نسعى في بنك القدس لتلبية احتياجات عملائنا في مختلف المجالات وتوفير أفضل الخدمات والميزات عبر شبكة فروعنا ومكاتبنا المنتشرة من جنين إلى غزة، كما ونعمل جادين لتحمل مسؤوليتنا المجتمعية بشكل جاد ومميز، يعكس اهتمام البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة.

من جهتها، عبرت الفائزة فريدة المصري عن فرحتها العارمة بالفوز، وقالت:" بشكر بنك القدس على هذه المفاجأة الرائعة ولأول مرة بحياتي بربح والحمدلله ربحت سيارة موديل 2014، وبتمنى إني أربح غيرها بالمستقبل وبشجع الكل يفتح حساب لدى بنك القدس لأنهم بقدرو عملائهم وحملاتهم مميزة ومعاملتهم رائعة.

ويأتي هذا السحب ضمن السحوبات المستمرة بحملة "توفيرنا صح " والتي تعتبر من اكبر حملات التوفير للعام 2014، حيث يجري السحب على سيارة هيونداي اكسنت 2014 مدفوعة الجمارك كل اسبوع وجيب كومباس 2014 كل 3 شهور، بالاضافة الى  50,000 شيقل نهاية كل شهر، ويدخل في السحب اي حساب توفير بقيمة 200$ او ما يعادلها بالعملات الاخرى ولكل 200$ فرصة للربح، وتشمل الحملة الحسابات القائمة والجديدة، وتهدف لتشجيع ثقافة التوفير وتحفيز الناس للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم  بالاضافة  لإرضاء رغبات عملاء البنك بتقديم جوائز منافسة ومتنوعة.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play