Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"عليا فتح": اعتداء حماس على مسيرتنا سيزيد الاحتقان

حماس

زمن برس، فلسطين: استنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة  قيام جهاز "أمن حماس" مساء اليوم بالاعتداء على مسيرة لحركة فتح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،  خرجت احتجاجاً على التفجيرات التي حدثت الليلة الماضية ضد قيادات وكوادر حركة فتح في محافظتي غزة والشمال.

وقالت حركة فتح في بيان صدر عن دائرة الاعلان والثقافة في الهيئة القيادية العليا "إن الاعتداء ادى إلى وقوع العديد من الإصابات في صفوف أبناء حركة فتح والمشاركين في المسيرة، نتيجة إطلاق الرصاص عليهم واستخدام الهروات لتفريقهم ، مشيرةً إلى أن أمن حماس قام أيضاً باحتجاز  العديد من المشاركين في المسيرة".

وأكد البيان، أن التصعيد الذي تمارسه حركة حماس من شأنه أن يزيد الاحتقان في الوقت الذي ما نكون احوج إلى الوحدة الوطنية ورص الصوف؛ لمواجهة جرائم الاحتلال الصهيوني واعتداءاته المتكررة على المسجد الأقصى والأرض الفلسطينية.

ودعت، وسائل الإعلام التابعة لحركة حماس أن تكف عن التحريض ضد أبناء حركة فتح وقياداتها؛ لأن هذا التحريض من شأنه أن يؤدي إلى توتير الأجواء والمساس بجوهر الوحدة الوطنية والمصالحة ، مؤكدةً على ضرورة أن يكون الخطاب الإعلامي خطاباً وحدوياً يدعو إلى الوحدة وتغليب المصلحة الوطنية، وأن يوجه الإعلام إلى فضح ممارسات وجرائم الاحتلال، وأن يكون مساهماً في تأسيس رأي عام واعٍ وناضج لبناء ثقافة وطنية بعيداً عن التحزب المقيت الذي يضر بالمصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني .

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play