Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانيا تحذر مواطنيها من "داعش"

داعش

زمن برس، فلسطين: حذرت بريطانيا مواطنيها المسافرين للخارج، أمس الجمعة، من تزايد مخاطر تعرضهم لهجمات من متشددين على صلة بـ"تنظيم الدولة" التي تسيطر على أراض في العراق وسوريا وذلك في تحديث لنصيحتها بخصوص السفر يعكس ارتفاع مستوى التهديد العام.

وقالت وزارة الخارجية في بيان: "من المفترض أن هناك زيادة في خطر وقوع هجوم إرهابي عالمي ضد مصالح المملكة المتحدة والمواطنين البريطانيين على يد جماعات أو أفراد بدافع من الصراع في العراق وسوريا"، مضيفة، "عليكم توخي الحذر في هذا الوقت."             
وقال البيان إن التحذير سينشر على كل الصفحات الإلكترونية التي تنشر نصائح السفر الحكومية ويأتي استجابة لارتفاع مستوى التهديد بوجه عام وليس بسبب تهديد جدي محدد.
يشار إلى أن بريطانيا قد رفعت في أغسطس مستوى التهديد الوطني إلى ثاني أعلى درجة وأرجعت ذلك إلى المخاطر التي يشكلها مقاتلو تنظيم الدولة العائدين من العراق وسوريا. 
وقال رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إن هؤلاء المتشددين يمثلون أكبر تهديد أمني للبلاد.
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play