Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تسليم جثمان الشهيد الشلودي مساء السبت

الشهيد المقدسي عبد الرحمن الشلودي

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة 'الصلح' الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، تسليم جثمان الشهيد المقدسي عبد الرحمن الشلودي (20 عاماً) عند مقبرة باب الأسباط الساعة العاشرة من مساء غد السبت، بحضور 80 شخصا فقط.

وقال محمد محمود، محامي عائلة الشهيد الشلودي، لوكالة الأنباء الرسمية، إن المحكمة رفضت طلب العائلة بتسليمها الجثمان دون قيد أو شرط، مشيرا إلى أن قرار القاضي كان بنقل الجثمان من معهد 'أبو كبير' إلى مقبرة باب الأسباط في القدس بمركبة إسعاف عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد السبت، ليتم الدفن بحضور 80 شخصاً فقط، دون السماح لأهله بتوديعه وإلقاء النظرة الأخيرة عليه في منزل ذويه ببلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وأشار المحامي محمود إلى أن جهاز 'الشاباك' قدم استئنافا على القرار في المحكمة 'المركزية' الإسرائيلية التي ستعقد جلسة الساعة 8 من مساء غد للبت بالاستئناف، منوها أن قرار محكمة الصلح سار ولم يتم وقف تنفيذه بسبب الاستئناف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play