Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالوتيلي يتعرّض لهجوم شرس من جماهير ليفربول

بالوتيلي

زمن برس، فلسطين: شنت جماهير نادي ليفربول الانجليزي هجومًا شرسًا على مهاجم الفريق الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب إهداره فرصًا سهلة للتسجيل خلال مباراة كوينز بارك رينجرز ضمن الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

ونشرت صحيفة ديلي ستار البريطانية بعض تعليقات جماهير النادي الانجليزي على موقع تويتر عقب تفنن بالوتيلي في إهدار الفرص السهلة أمام كوينز بارك رينجرز.

ونشرت الصحيفة البريطانية تغريدة لأحد جماهير الريدز الذي كتب فيها: "ربما سوف نرى مهاجم تشلسي الأسبق كارلتون كول، في فريقنا هذه المرة".

وكان مهاجم تشلسي السابق كارلتون كول قد اكتفى بتسجيل أربعة أهداف خلال 25 مباراة مع البلوز وهو ما ينطبق على بالوتيلي الذي احرز أهدافاً قليلة من انضمامه إلى الريدز قادماً من ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 16 مليون جنيه استرليني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play