Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيف تتجنب الإضافات الخبيثة على غوغل كروم؟

جوجل كروم

زمن برس، فلسطين: يعاني مستخدم الحاسوب من كثرة الثغرات الأمنية التي تتعرض لها الحواسيب والأجهزة الذكية، سواء كان مصدرها التطبيقات، والمتصفحات والإضافات أو حتى بعض البرامج التي يتم تثبيتها على الحاسب.

ويمكن لمستخدمي غوغل كروم تجنب الإضافات الخبيثة المنتشرة بكثرة داخل المتصفح بأكثر من طريقة؛ فيمكن للمستخدمين الذين يملكون خبرة في مجال البرمجة وتحديدًا لغة جافاسكريبت تجربة إضافة Chrome extension source viewer التي تسمح بالاطلاع على الشيفرة المصدرية لأي إضافة لفهم طريقة عملها.

وبعيداً عن الخبرات البرمجية يمكن دائماً الاطلاع على تقييم الأعضاء للإضافة للتأكد من سلامتها. الصلاحيات من الأمور المهمة جداً، حيث يجب على المستخدم الاطلاع عليها دائماً للتأكد من أن الإضافة لا تصل إلى معلومات مهمة بعيدة عن وظيفتها.

أخيراً، يمكن الاستعانة ببعض إضافات الحماية المتوفرة مثل Shield For Chrome، فهي تقوم بفحص الإضافات الموجودة مسبقاً وتخبر المستخدم عن الخبيث منها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play