Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مايكروسوفت تطرح نسخة أولية من "ويندوز 10"

ويندوز 10

زمن برس، فلسطين: عرضت شركة "مايكروسوفت" نسخة أولية من نظام التشغيل المقبل "ويندوز 10"، الذي سيطرح في الأسواق العام المقبل.

ووعدت مايكروسوفت أن يكون هذا النظام "الأشمل والأفضل". وما يزال "ويندوز" نظام التشغيل المفضل على المستوى العالمي للحواسيب الشخصية، إلا أن هذه السوق تشهد أزمة، وهو يواجه صعوبة في فرض نفسه في سوق الأجهزة المحمولة.

وكانت آخر نسخة لنظام التشغيل "ويندوز 8" طرحت في نهاية 2012. وقال مسؤولون في "مايكروسوفت" إن خيار الإنتقال مباشرة إلى "ويندوز 10" يهدف إلى تأكيد وجود تقدم كبير وليس مجرد تحديث بسيط.

وتضمّن نظام "ويندوز 8" تغييرات جذرية مقارنة بالنسخ السابقة للتكيف مع الشاشات التي تعمل باللمس في الأجهزة اللوحية، إلا أن النظام لم يرق للشركات التي ما يزال موظفوها يستخدمون حواسيب تقليدية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play