Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصور الأولى لـ"فستان" زفاف عروس جورج كلوني

جورج كلوني
زمن برس، فلسطين: اختارت مجلتي "بيبول" و "هالو" الأمريكيتين صور زفاف الهوليوودي الشهير جورج كلوني باللبنانية الأصل أمل علم الدين، كغلاف للمجلتين هذا اليوم. 
 
ووفقاً للصور  التي انتشرت لغلاف المجلتين الأميركيتين، ظهرت أمل بثوب الزفاف الأبيض الذي حمل توقيع "أوسكار دي لا رينتا" وكان مطرزاً باللؤلؤ والألماس، أما كلوني فتألق ببدلة من تصميم مصممه الإيطالي المفضل "جيورجيو أرماني".
 
يذكر أن نجم هوليوود جورج كلوني تزوج من محامية حقوق الإنسان الدولية أمل علم الدين مساء السبت الماضي بمدينة فينسيا الإيطالية، بحضور الأهل والأصدقاء في حفل خاص أقيم في فندق آمان ذي السبع نجوم والمطل على قناة خلابة كما نقلت العربية نت. 
 
حضر الزفاف نحو 100 ضيف من أقارب وأصدقاء كلوني البالغ من العمر 53 عاماً وعلم الدين ذات الـ36 ربيعاً، حيث أعلنا زوجا وزوجة في مراسم احتفالية استغرقت 30 دقيقة.
 
ونقلت مجلة بيبول عن كلوني قوله: "أشعر بسعادة عارمة"، بينما قالت بارعة علم الدين والدة العروس: كان حفل الزفاف جميلًا جدًا، وكانت ثلاثة أيام أسطورية جمعت الأصدقاء والعائلة لن أنساها لآخر يوم في حياتي.
 
يذكر أن علاقة كلوني بعلم الدين بدأت في شهر أكتوبر من العام الماضي في إيطاليا.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play