Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جورج كلوني

فستان أمل كلوني يحرجها في مهرجان "كان"

زمن برس، فلسطين: تسبب فستتان أمل كلوني زوجة الممثل جورج كلوني بحرج كبير لها بعد أن تعثرت به أكثر من مرة خلال مشاركتها بمهرجان "كان السينمائي".

وفي ذات السياق اختيارت الممثلة جوليا روبرتس أن تكسر التقاليد وتمشي حافية القدمين على السجادة الحمراء، وهو ما أثار ضجةً،  حيث اعتبر البعض تصرفها اعتراضا على منع مجموعة من النساء العام الماضي من الدخول إلى أحد العروض بحجة عدم انتعالهن أحذية بكعب مرتفع، وفقاً لما أوردته شبكة "سي أن أن".

يشار إلى أن جورج كلوني وجوليا روبرتس يشتركان في بطولة فيلم Money Monster، من إخراج جودي فوستر.

جورج كلوني وجوليا روبرتس يعرضان فيلمهما الجديد

زمن برس، فلسطين: من المقرر أن يعرض نجما هوليوود جورج كلوني وجوليا روبرتس اليوم الخميس، فيلمهما الجديد في مهرجان كان السينمائي.

ويقوم كلوني خلال فيلم "موني مونستر" الذي أخرجته جودي فوستر، بدور مقدم برنامج تلفزيوني لتحليل الأسواق المالية، يحتجزه مستثمر غاضب كرهينة، في حين تلعب جوليا دور منتجة البرنامج التي تحاول الإفراج عن كلوني على الهواء.

ومن المقرر عرض الفيلم خارج المسابقة، ما يعني أنه غير مرشح لأي من جوائز المهرجان، التي تشمل السعفة الذهبية لأفضل فيلم.

أمل علم الدين تتلقى تهديدات بالقتل

زمن برس، فلسطين: كشف موقع "Metro" ان المحامية اللبنانية الخبيرة بحقوق الإنسان أمل علم الدين تلقت تهديدات بالقتل، بسبب توليها قضية الدفاع عن موكلها رئيس المالديف السابق محمد نشيد الذي حكم عليه بالسجن 13 عاماً بتهمة الإرهاب.

هدية غير مسبوقة من جورج كلوني لأمل علم الدين

زمن برس، فلسطين: قدم النجم جورج كلوني هدية غير مسبوقة لزوجته اللبنانية الأصل المحامية أمل علم الدين، وذلك في احتفالهما للعام الأول للزواج.

ووفق التقارير فإن كلوني قدّم لزوجته هدية لم يسبقه عليها أحد، تمثلت بابتياعه لمطعم متخصص بتحضير الأطباق التي تحبها أمل، بعد أن اتفق مع شيف المطعم لافتتاح فرع في لندن، على أن يتكفل بكامل التكاليف، شرط أن تحضر الأطباق التي تتطلبها زوجته وتكون طازجة، كما نقل موقع "لبنان 24".

يذكر أن كلوني والذي كان يُلقّب بأشهر عازب في العالم ينعم بحياة زوجية سعيدة ومستقرة مع علم الدين بعيداً عن كل الشائعات التي انتشرت بشأن علاقتها.

البريطانيون مستاؤون من جورج كلوني وأمل علم الدين

زمن برس، فلسطين: اثار النجم جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، غضب المجلس المحلي في باركشير في بريطانيا، وذلك بعد خططهما الرامية لتركيب دائرة تلفزيونية تتضمن 18 كاميرا مراقبة حول منزلهما الفاخر، القائم في إحدى مدن مقاطعة باركشير في جنوب شرق بريطانيا.

وذكرت صحيفة التايم البريطانية، أن هذا الطلب، أثار موجة من الاحتجاجات من قِبل جيرانهما من السكان المحليين في مدينة ردينغ، إحدى مدن مقاطعة باركشير الإنكليزية، التى يوجد فيها منزل كلوني و علم الدين.

ما هو المرض الذي تعاني منه أمل علم الدين؟

زمن برس، فلسطين:قالت مجلّة "غلوب ماغازين" الأميركية أن المحامية أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني تتعالج لتستردّ بعض الوزن الذي سبق وفقدته لتغطّي شرايينها وعظامها الظاهرة.

ورجحت المجلة أن تكون زوجة النجم العالمي جورج كلوني قد وقعت ضحيّة مرض الأنوراكسيا أو فقدان الشهية، وهو كناية عن اضطراب عاطفي يتّسم بالرغبة لا بل بالهوس في إنقاص الوزن من خلال رفض تناول الطعام.

هل سيتطلّق جورج كلوني وأمل علم الدين؟

زمن برس، فلسطين: عالم الصحف الصفراء والقيل والقال في حالة غليان: هل سينفصل زوجا هوليوود الجميلان؟ وفقا لـ “صحيفة صفراء” أمريكية National Enquirer، والتي نقلت عن مقرّب من الممثّل وهو مجهول الاسم، فقد ضاق كلوني ذرعا بالعلاقة الزوجية مع زوجته، وهو يعتزم الانفصال عنها قريبًا.

وفقا لنفس المصدر، فقد شعر جورج أنّ أمل “دمّرت صورته”، وأنّ “تجربة” الحياة الزوجية لم تنجح إطلاقا، ولذلك يعتزم تفكيك زواجه قريبا، حتى قبل أن يحتفل الاثنان بذكرى يوم زواجهما الأول.

معلومات عن طلاق قريب بين أمل علم الدين وجورج كلوني

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة Ok الأمريكية أن المحامية اللبنانية أمل علم الدين غاضبة من زوجها النجم العالمي George Clooney، بسبب حديثه عن أمورهما الخاصة في الصحف ووسائل الإعلام.

ونقلاُ عن أحد المقربين من الطرفين، ذكرت الصحيفة عينها أن علم الدين تتشاجر مع زوجها بعد كل مقابلة علنية يجريها، خصوصاً إذا تطرأ الحديث إلى أمور متعلقة بحياتهما الزوجية، وموضوع إنجاب الأطفال، والغيرة.

وأكثر ما أثار غضب أمل هو حديث Clooney عن الطريقة التي طلب يدها بها، لإعتبارها أن هذه اللحظة الرومنسية من المفترض أن تكون خاصة بين أي رجل وحبيبته.

جورج كلوني جثا على ركبته 28 دقيقة لطلب يد أمل علم الدين

زمن برس، فلسطين: كشف النجم العالمي جورج كلوني أنه ركع على ركبته لحوالى نصف ساعة، أثناء طلبه يد اللبنانية أمل علم الدين للزواج.

وقال كلوني في مقابلة تلفزيونية على شبكة “سي بي سي” الأمريكية إن “الأمر حدث بسرعة كبيرة”، مضيفاً: “عرفت سريعاً أنني أريد أن أمضي بقية حياتي مع أمل، ولكن، كما تعلمون، لا بد لي من القول، إنني عندما طلبت يدها… لم نكن قد تحدثنا عن ذلك (الزواج) من قبل… لم  أقل لها مثلاً ربما علينا أن نتزوج، بل طرحت عليها الموضوع مباشرة “.

جورج كلوني ورزوجته آمل ينتظران مولودهما الأول

زمن برس، فلسطين: بينما أنظار العالم متوجهة إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون التي وضعت مولودها الثاني، ها هو خبر سار آخر يأتي من أمل علم الدين وجورج كلوني: إنهما ينتظران مولودهما الأول وهذا ما أعلنه النجم لأهله.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة القدس العربي عن مجلة "أوكي" الأمريكية أمس أن المحامية البريطانية اللبنانية حامل بعد ثمانية أشهر على زفاف أسطوري في البندقية، نقلًا عن مصدر مقرب من الثنائي.

وتابع المصدر "أرادا إنجاب الأطفال بسرعة كي لا يكونا عجوزين عندما ينجبان، وكي يستفيدا من أطفالهما".

Pages

 

Subscribe to جورج كلوني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play