Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخر اخبار الفن

سيرين عبدالنور أحدثت "عاهة" مستديمة لشقيقتها

زمن برس، فلسطين: كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن قوة علاقتها بشقيقتها سابين، حيث وصفتها بوالدتها الثانية، على الرغم من أن سابين أكبر من سيرين بأربع سنوات فقط.

سيرين روت تفاصيل حادثة طريفة من طفولتها وشقيقتها خلال استضافتها ببرنامج «الليلة دي» مع الفنانة اليمنية أروى، قائلة إن ذات مرة عندما كانت تلعب مع شقيقتها لعبة الهرّة والكلب، اختارت دور الكلب، وفي هذه المرة سببت لسابين عاهة مستديمة بعد أن عضتها في فخذها، حيث لا تزال آثار العضة موجودة على فخدها حتى الآن حسب ما نقلته صحيفة القدس العربية.

الزهايمر يصيب عمر الشريف وابنه يكشف تفاصيل مرضه وحياته

زمن برس، فلسطين: يعاني الفنان المصري العالمي عمر الشريف من مرض الزهايمر حاليا حتى انه يعاني من تذكر أفلامه المشهورة التي جسد فيها مجموعة من أدواره الرائعة .

خبر غير سار لمحبي "الزعيم" عادل إمام

زمن برس، فلسطين:  تعرض الفنان المصري عادل إمام لوعكة صحية مفاجئة عطلت تصوير مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم”، كما نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "القدس العربي".

ويبدو أن آثار التقدم بالعمر بدأت تظهر على صحة "الزعيم" الذي يبلغ من العمر الآن 75 عاماً، حيث أصيب بإعياء  شديد، وهو ما جعل الطبيب ينصحه بالراحة في المنزل لعدة أيام، ولذلك قرر مخرج العمل أن يقوم بتصوير عدد من المشاهد التي لا تتطلب وجود عادل.

“أستاذ ورئيس قسم” بطولة نجوى إبراهيم، رشا مهدي، أحمد راتب، ومن تأليف يوسف معاطي.

الفنانة ميساء مغربي متهمة بعدم احترام المساجد بسبب صورة

زمن برس، فلسطين:  تعرضت الفنانة المغربية ميساء مغربي لهجوم عنيف من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة من كواليس مسلسلها الجديد “مولانا العاشق”، حيث كانت تصور أحد المشاهد داخل مسجد.

وعلى الرغم من أن الفنانة ظهرت في الصورة وقد ارتدت عباءة سوداء وحجاب على رأسها، إلا أن هذا لم يمنع النشطاء من اتهامها وأسرة عمل المسلسل بعدم تقديس بيوت الله، وانهالوا عليها بالتعليقات السلبية.

الشاب خالد ينفي اعتزاله الغناء

زمن برس، فلسطين: بعد انتشار الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية تؤكد اعتزاله للغناء، نفى الفنان الجزائري الشاب خالد كل هذه الأخبار، مؤكدا أنه لا أساس لها من الصحة.

الفنان الجزائري أكد أنه مستمر في فنه، وأنه يستعد حاليا لتقديم عدد كبير من الأغاني، التي يتمنى أن تنال على إعجاب جمهوره.

وكانت قد انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد باعتزال الشاب خالد الغناء، وإصداره أنشودة دينية يعلن من خلالها توبته وندمه على الفن الذي قدمه في مشواره الفني الطويل.

كاميرون دياز: لا أبحث عن زوج ولن أسعى للإنجاب

زمن برس، فلسطين: قالت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز(42) عاماً، إنها لن تدع المجتمع يملي عليها ما يجب وما لا يجب أن تفعله في حياتها الشخصية.
واعتبرت دياز أن الزواج لا يعد ضرورة حتمية بالنسبة لها، وذلك رغم الشائعات التي انتشرت مؤخراً والتي تؤكد خطوبتها للمغني الشاب بنجي مادن (35 عاماً) نجم فريق الروك الأمريكي "جود تشارلوت".

وأضافت النجمة "نحن نعيش في مجتمع كل من فيه لديهم أطفال، لذا فهم يريدون من الآخرين أن يكون لديهم أطفال أيضاً، ولكنني لن أفعل شيء لمجرد أنه من المفروض أن يحدث".

العرض العالمي الأول لفيلم " كلنا معاً"

زمن برس، فلسطين: تستعد "إيمج نيشن" لتقديم العرض العالمي الأول للفيلم الوثائقي "كلنا معاً" خلال هذا الشهر، ضمن قائمة أفلامها المشاركة في مهرجان أبوظبي السينمائي.

ويلقي الفيلم الضوء على المسيرة التي خاضها عشرة أطفال أثناء مشاركتهم في برنامج مصمم خصيصاً للأطفال المتوحدين، بمبادرة الشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بهدف نشر التوعية حول التوحد في الإمارات العربية المتحدة.

الصور الأولى لـ"فستان" زفاف عروس جورج كلوني

زمن برس، فلسطين: اختارت مجلتي "بيبول" و "هالو" الأمريكيتين صور زفاف الهوليوودي الشهير جورج كلوني باللبنانية الأصل أمل علم الدين، كغلاف للمجلتين هذا اليوم. 
 
ووفقاً للصور  التي انتشرت لغلاف المجلتين الأميركيتين، ظهرت أمل بثوب الزفاف الأبيض الذي حمل توقيع "أوسكار دي لا رينتا" وكان مطرزاً باللؤلؤ والألماس، أما كلوني فتألق ببدلة من تصميم مصممه الإيطالي المفضل "جيورجيو أرماني".
 

شيرين ممنوعة من الغناء في الكويت

زمن برس، فلسطين: بينما كانت شيرين عبد الوهاب تستعدّ للسفر إلى الكويت لاحياء حفلة هناك خلال ثاني أيام عيد الأضحى، فوجئت بإلغاء الأمسية.

حسن الشافعي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته زينة نطوط

زمن برس، فلسطين: افترضت بعض المواقع الإلكترونية انفصال الموزع الموسيقي حسن الشافعي عن زوجته زينة نطوط، لانه أطل بدون خاتم الزواج في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من "أراب آيدول" أمس.

وصرحت مواقع أخرى أن حسن الشافعي  رد على هذه الشائعة من منبرة قائلاً: "كفاية فتي و كذب علي الناس" لينفي بذلك كل ما ورد من تكهنات حسب ما نقله موقع ليالينا.
 
والجدير بالذكر أن حسن الشافعي تزوج من زينة مع بداية الموسم الثاني من برنامج الكشف عن المواهب أراب آيدول .
 

Pages

 

Subscribe to اخر اخبار الفن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play