Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانيا تبدأ ضرباتها ضد "داعش" في العراق

سلاح الجو البريطاني

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الدفاع البريطانية إن مقاتلتين بريطانيتين تحلقان في أجواء العراق وعلى استعداد لضرب أهداف، اليوم السبت، في أول مهمة لهما منذ أن صرح البرلمان البريطاني بتوجيه ضربات ضد متشددي تنظيم الدولة اللا-إسلامية.

وقال شاهد من رويترز في قاعدة أكروتيري التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص إن مقاتلتين أقلعتا من القاعدة وتلتهما بعد دقائق طائرة لإعادة التزود بالوقود.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع "يمكننا أن نؤكد أنه بعد الموافقة البرلمانية أمس تواصل المقاتلات تورنادو التابعة للسلاح الجوي الملكي التحليق فوق العراق ومستعدة الآن للقيام بدور في الهجوم عندما يجري تحديد الأهداف المناسبة".

وأضاف "سنعلن تطورات الوضع عندما يكون الوقت مناسباً".

وطلعة اليوم السبت هي الأولى التي تحلق فيها طائرات بريطانية فوق العراق للقيام بدور عسكري منذ سيطرة الدولة اللا-إسلامية على مساحات واسعة من الأراضي في شمال العراق في يونيو (حزيران).

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play