Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأمير تميم: حماس شاركت في السلطة بناءً على طلبٍ أمريكي

الأمير تميم
 
زمن برس، فلسطين: قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد إن مشاركة حركة حماس في الانتخابات الفلسطينية عام 2006 جاءت بعد طلبٍ أمريكي نقل للحركة من خلال والده الأمير حمد.
 
وأضاف الأمير القطري في مقابلةٍ مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية نشرت أمس الجمعة بأن حماس حينها ردت على الطلب الذي نقله إليها من الإدارة الامريكية بسؤالٍ مفاده:" سنشارك ولكن هل تعتقد بأن المجتمع الدولي سيقبل بنا؟"، وقال تميم إن والده رد عليهم بالقول:" أجل لأن الأمريكيين تمنوا علي أن أطلب منكم المشاركة".
 
وأضاف تميم بأن حركة حماس اليوم اختلفت عما كانت عليه قبل عشر سنوات، مضيفاً أن الفرق اليوم هو أن "حماس باتت اليوم أكثر واقعية فقياديوها يؤمنون بالسلام ويريدون السلام ولكن على الطرف الآخر أن يؤمن بالسلام وان يكون واقعيا أكثر".
 
وقال تميم إن قطر تدعم حماس، وأنه يوجد خلافات بين قطر وأصدقاءٍ لها، لاعتبارهم حركة حماس "حركة إرهابية".
 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play