صراع خفيّ على موهبة ريال مدريد

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ناديا مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين يراقبان اللاعب الشاب جاك هاربر (18 عامًا)، ويحمل الجنسية الأسكتلندية، وتطور أداؤه سريعًا  وبإمكانه أن يكون نجمًا كبيرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم فريق الشباب بريال مدريد، بات أحد أبرز اهتمامات الأندية الأوروبية الكبرى ومن بينها مانشستر سيتي وليفربول اللذان يتابعان اللاعب الشاب.

ووفقا للصحيفة فإن كشافين من ناديي مانشستر سيتي وليفربول تواجدوا الأسبوع الماضي في مدرجات المعلب الذي استضاف مباراة ريال مدريد وضيفه بازل السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للشباب لمتابعة اللاعب جاك هاربر.

ولعب هاربر دورا بارزا في قيادة فريقه للفوز على الفريق السويسري بهدفين نظيفين، كما أنه خطف الأنظار من الجميع خلال المباراة حيث سجل هدفا رائعا، وكاد أن يسجل المزيد لولا ارتطام احدى كراته في العارضة وتألق حارس بازل السويسري في أكثر من مرة.

يذكر أن الشاب جاك هاربر ولد في فبراير شباط عام 1996، وانضم الى الفريق الملكي منذ أن كان عمره 13 عاما، كما أنه وقع على عقد طويل الأجل مع ريال مدريد قبل حوالي عامين.

حرره: 
م . ع