Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يهبط من الدوري الإنجليزي الممتاز

زمن برس، فلسطين: انتهى بقاء أستون فيلا في أعلى درجات الدوري الإنجليزي لكرة القدم على مدار 28 عامًا اليوم السبت، وهبط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وهبط أستون فيلا بطل إنجلترا سبع مرات بعدما مني بهزيمته التاسعة على التوالي في الدوري في ثاني أسوأ سجل في تاريخ النادي بعدما خسر 11 مرة متتالية في 1963.

ويحتل أستون فيلا - الفائز بكأس أوروبا في 1982 بعد عام واحد من إحرازه للقب الدوري الإنجليزي لآخر مرة - المركز الأخير في المسابقة منذ نهاية أكتوبر الماضي.

كم سيبلغ سعر التذكرة خارج الأرض بالدوري الإنجليزي؟

زمن برس، فلسطين: أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن الأندية وافقت بالإجماع على ألا يتجاوز سعر التذكرة في المباريات خارج الأرض بالنسبة للمشجع 30 جنيها إسترلينيا (42.67 دولار) على مدار المواسم الثلاثة المقبلة.

وقالت رابطة الأندية في بيان "تدرك الأندية أن الجماهير الزائرة لها وضع منفرد."

وأضاف "تكون الجماهير الزائرة مهمة لأجواء المباراة وتكمن وراء تحفيز الجماهير صاحبة الأرض بشكل يميز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عن باقي بطولات الدوري."

أرسنال يتعادل مع توتنهام ويحرمه من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: حرم أرسنال مضيفه توتنهام من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل معه 2 / 2، اليوم السبت في ديربي شمال لندن على ملعب "وايت هارت لين" في افتتاح منافسات المرحلة الـ29 من المسابقة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليستر سيتي ورفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

أوسكار: لا أفكّر بالرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز

زمن برس، فلسطين: قال البرازيلي أوسكار دوس سانتوس لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إنه لا يعتزم الرحيل عن ناديه، وذلك ردًا على الشائعات التي تحوم حول مستقبله.

وأثيرت الشائعات خلال الفترة الماضية حول انتقال أوسكار، الذي انضم إلى تشيلسي قادما من إنترناسيونال في عام 2012، إلى فريق آخر وكان يوفنتوس أبرز الأندية التي ارتبط بها اسم أوسكار.

اللاعب قال في تصريحات نشرتها شبكة "إي.اس.بي.إن"، إنه سعيد للغاية في تشيلسي.

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يعزز تصدره ويونايتد يسحق سيتي

زمن برس، فلسطين: عزز نادي تشيلسي تصدّره للدوري الإنجليزي متقدّمًا بسبع نقاط عن أقرب منافسيه، بعد فوزه اليوم الأحد، على "كوينز بارك رينجرز" بهدف دون مقابل.

وأحرز فابريجاس هدفًا في الدقيقة 88، ولدى تشيلسي 73 نقطة من 31 مباراة وله مباراة مؤجلة متقدما على أرسنال صاحب المركز الثاني الذي يملك 66 نقطة قبل مباراتهما معا في 26 أبريل نيسان.

وعزز يونايتد موقعه في المركز الثالث بالدوري برصيد 65 نقطة ووسع الفارق إلى أربع نقاط مع سيتي صاحب المركز الرابع الذي بات على أعتاب الإخفاق في الاحتفاظ باللقب.

شيروود مدربًا لـ ستون فيلا الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: قال استون فيلا المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، إنّه عين تيم شيروود مدربًا جديدًا له حتى نهاية موسم 2018.

وقال شيروود في بيان نشر لموقع النادي على الإنترنت "إنه لشرف عظيم أن أدرب واحدًا من أكبر الأندية على صعيد كرة القدم الإنجليزية. لا يمكنني الانتظار لكي أبدأ المهمة وأتطلع قدمًا حقًا لخوض غمار هذا التحدي."

وست هام يفوز على هال سيتي بثلاثية

 

زمن برس، فلسطين: زاد وست هام يونايتد الحالم باللعب في أوروبا متاعب ضيفه المتعثر هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، فسحقه بثلاثية نظيفة في لندن ليصبح على بعد أربع نقاط من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وصعد الفوز بوست هام للمركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة من 22 مباراة وتفصله أربع نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

هل بإمكان ليفربول التأهل لدوري الأبطال؟

زمن برس، فلسطين: يعتقد مدرب ليفربول، برندان رودجرز، أن فريقه لا يزال بإمكانه إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن الأربعة الأوائل، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد التعادل 2-2 مع ضيفه آرسنال مساء أمس الأحد.

وحصل ليفربول على نقطة بفضل هدف من ضربة رأس لمارتن سكرتل في الثواني الأخيرة ليصبح الفريق في المركز العاشر بفارق تسع نقاط وراء وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع قبل فترة مزدحمة من المباريات.

مانشستر سيتي يتغلب على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية

زمن برس، فلسطين: تغلب مانشستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل اليوم السبت، في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفرض لاعب وسط منتخب إسبانيا دافيد سيلفا نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين، وصُنْعِ الثالث، الذي سجله الدولي العاجي يايا توريه.

ويعتبر هذا الفوز هو السادس على التوالي لمانشستر سيتي والـ12 هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي الذي يحل ضيفاً على ستوك سيتي بعد غد الاثنين، في ختام المرحلة.

 

أغويرو بعيد عن مانشستر سيتي لـ 6 أسابيع

زمن برس، فلسطين: أعلن مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بيليغريني، أن الهدّاف الارجنتيني سيرخيو اغويرو سيغيب عن الملاعب بين 4 إلى 6 أسابيع بسبب الاصابة، عشيّة المباراة أمام روما الإيطالي.

وتعرض اغويرو لاصابة في ركبته في مباراة ايفرتون السبت الماضي، إذ خرج بعد 7 دقائق والدموع تنهمر من عينيه.

واكد بيليغريني أن "السيتي لا يعتمد على لاعب واحد وبامكانه مقارعة الفريق الايطالي"، مواصلاً "الفريق الذي يهزم بايرن ميونيخ بامكانه الفوز بمباراة الغد".

Pages

 

Subscribe to الدوري الإنجليزي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play