Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنغازي..أعلى معدل اغتيالات يومية

بنغازي

زمن برس، فلسطين: شهدت مدينة بنغازي الجمعة 13 حالة اغتيال، هي الأكثر عدداً لعمليات الاغتيال منذ الإطاحة بنظام العقيد الراحل معمر القذافي، بينما قصف الطيران الحربي الليبي مواقع لمسلحين في المدينة الواقعة شرقي البلاد.

وسجل الجمعة أعلى رقم لحالات الاغتيال في بنغازي بليبيا بعد اغتيال الناشط المدني وابن وزير الإعلام الليبي توفيق بن سعود البالغ من العمر 20 عاماً.

ووفق مصادر عسكرية فإن المجموعات المسلحة في المدينة، التي تتكون في غالبيتها من تنظيم "أنصار الشريعة"، الذي أعلن ولائه لتنظيم القاعدة، وما يعرف بـ"مجلس شورى ثوار بنغازي"، وهما الجماعتان اللتان صنفهما مجلس النواب الليبي، إلى جانب قوات "فجر ليبيا"، كجماعات إرهابية.

يشار إلى أن حدة الاغتيالات في بنغازي تزايدت خلال الأيام الماضية، بعد أن توقفت لأسابيع نتيجة للمعارك بين الجيش الوطني الليبي، ومجلس شورى ثوار بنغازي المتكون في مجمله من "المتشددين" الذين باتوا شبه مسيطرين على المدينة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play