Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: جثث 200 مهاجر تطفو على سواحل ليبيا

ليبيا

زمن برس، فلسطين: لقي أكثر من مئتي مهاجر غير شرعي مصرعهم قبالة الشواطئ الشرقية الليبية  إثر غرق المركب الذي كان يقلهم إلى الشواطئ الأوروبية.
ووفقاً لما أوردته "العربية نت" فقد أعلن المتحدث باسم البحرية الليبية أنه تم إنقاذ 26 راكباً فقط من أصل نحو مئتين وخمسين مهاجراً إفريقياً كانوا على متن المركب الذي غرق قبالة مدينة تاجوراء شرقي العاصمة طرابلس.

وقال المتحدث باسم البحرية الليبية العقيد أيوب القاسم، في تصريح الليلة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أكثر من 160 شخصا لقوا مصرعهم جراء غرق قارب كان يحمل أكثر من 200 شخص في هجرة غير شرعية بمنطقة الحميدية شمال تاجوراء عبر المياه الإقليمية الليبية.

وأضاف أن خفر السواحل بمنطقة الحميدية لقطاع طرابلس استطاع إنقاذ 36 من الغرق بينهم 3 سيدات، وتم نقلهم للمستشفيات لمتابعة حالتهم، وأكد أن غفر السواحل الليبي مستمر في عمليات الإنقاذ وانتشال الجثث من موقع الحادث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play