مفاجأة لكل مستخدمي "واتساب" عبر ايفون

واتساب
زمن برس، فلسطين: أطلقت الشركة المطورة لتطبيق المحادثة الفورية والرسائل النصية واتس آب تحديثاً جديداً لهواتف آي فون، يجلب معه العديد من المميزات الرائعة بجانب التحسينات والإصلاحات وهو ما سيشكل مفاجأة سعيدة لكل مستخدميه. 
 
ووفقاً لما وأرده موقع "24" الإماراتي فإن النسخة الجديدة التي تحمل الرقم "2.11.9" تتميز بإمكانية عمل أرشيف للمحادثات ورسائل المجموعات عن طريق التمرير أفقياً في اسم الدردشة واختيار أيقونة "المزيد" ثم النقر على الخيار الجديد "أرشفة" لتُحذف المحادثات وتنتقل إلى تبويب الأرشفة، بهدف تقليص حجم بيانات التطبيق، بحسب ما ورد في موقع "ذي نيكست ويب".
 
وفيما يتعلق بالتصوير، فقد أضافت الشركة ميزة التعليق على الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة إلى الآخرين، يوجد في الجزء السفلي من الشاشة مكاناً مخصصاً لكتابة رسالة مرفقة مع الصورة أو المقطع المرسل، بالإضافة إلى جلب أيقونة الكاميرا أيضاً في الجزء السفلي من الشاشة للوصول السريع ومشاركة الصور بشكل أسرع، مع دعم للتصوير البطيء.
 
 إلى ذلك، أضافت الشركة أيضاً إمكانية قص وتحرير أي جزء من مقطع فيديو قبل إرساله، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور والفيديو تلقائياً، وإضافة خلفيات ونغمات تنبيه جديدة للمحادثات، مع إمكانية مشاركة المواقع.
 
حرره: 
م.م