Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحديث

خمس مزايا جديدة في "الفيسبوك" خلال اليومين المقبلين

زمن برس، فلسطين: أعلن موقع "فيسبوك" مؤخرا عن تحديث جديد لتطبيقه لأجهزة iOS، مع إصدار تغييرات مفصلة تتضمن جميع المزايا والتحسينات الجديدة.

تحديثات جديدة وهامة من فيسبوك..ما هي؟

زمن برس، فلسطين: طرح موقع "فيسبوك" تحديثات لإعدادات الصفحات الشخصية لمستخدميه عبر الهواتف المحمولة تمكنهم من تحسين مظهر ملفاتهم الشخصية وتسهيل التحكم في إعدادات الخصوصية.

ويسعى فيسبوك لتحسين وتسهيل استخدام تطبيق الهواتف التي تعد مصدر معظم العائدات السنوية التي تجاوزت عشر مليارات دولار. وتأتي هذه التحديثات، في إطار أسبوع الإعلان الـ12 بمدينة نيويورك حيث يغازل فيسبوك أكبر المعلنين والشركات.

ومن بين التحديثات الجديدة لفيسبوك وضع فيديو أو تسجيل مصور للملف الشخصي يستطيع المستخدمون وضعه بدلا من الصورة الثابتة المصاحبة للملف.

وأخيرا.. "واتس آب" بدون انترنت

زمن برس، فلسطين: أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس آب، رسميا تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، يتيح المزايا التي طرحتها الشهر الماضي لعموم المستخدمين، بعد أن كان تنزيل التحديث متاحا فقط على موقعها، حيث يعد أبرز خدمات تلك التحديث توفير استهلاك الإنترنت.

ويتيح التحديث أيضا للمستخدم استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الانترنت عند إجراء المكالمات الصوتية دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال.

كيف تُفعِّل مكالمات واتساب على أندرويد؟

زمن برس، فلسطين: أطلقت واتساب تحديثًا لنسخة تطبيقها على متجر غوغل، تدعم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية.

ولتفعيل المكالمات الصوتيّة عليك تحميل التحديث الأخير للتطبيق والذي يحمل الرقم 2.11.561 والموجود على متجر "غوغل بلاي". وبعد التحميل اطلب من أحد أصدقائك الذين لديهم الميزة أن يتصل بك، وبعد الردّ على المكالمة ببضعة ثواني سيتم تفعيلها لديك مباشرة. قد تحتاج أحياناً لقفل التطبيق أو الإيقاف الإجباري وإعادة تشغيله أو حتى إعادة تشغيل الجهاز.

مفاجأة لكل مستخدمي "واتساب" عبر ايفون

زمن برس، فلسطين: أطلقت الشركة المطورة لتطبيق المحادثة الفورية والرسائل النصية واتس آب تحديثاً جديداً لهواتف آي فون، يجلب معه العديد من المميزات الرائعة بجانب التحسينات والإصلاحات وهو ما سيشكل مفاجأة سعيدة لكل مستخدميه. 
 

 

Subscribe to تحديث
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play