Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأحمد: المفاوضات تزداد تعقيدا وهناك أمل خلال الساعات القادمة

عزام الأحمد

زمن برس، فلسطين: أعلن الوفد الفلسطيني المفاوض أنه لم يحدث أي تقدم بالمفاوضات الجارية حتى اللحظة والأمور تزداد تعقيدا، فيما غادر الوفد الاسرائيلي القاهرة متوجها الى تل أبيب.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الوفد الفلسطيني إلى مباحثات القاهرة، عزام الأحمد، "إنه لم يحدث أي تقدم بالمفاوضات الجارية الآن رغم التمديد الذي حصل حتى اللحظة، والأمور ازدادت تعقيدا".

وفي تصريح مقتضب، في ختام اجتماعات اليوم، قال الأحمد "إننا قدمنا ورقة بآخر موقف للوفد الفلسطيني، سلمناها للجانب المصري قبل حوالي ساعتين، وما زلنا حتى اللحظة ننتظر الرد حول الموقف الأخير الذي تقدمنا به".

وأوضح أن "الوفد الإسرائيلي يحاول فرض ما يريده، وهذا مستحيل أن نقبل به كفلسطينيين، وكذلك عملية التسويف والمماطلة التي ما زالوا يستمرون بها".

وقال الأحمد "أمامنا حوالي 5 ساعات ونأمل أن نتلقى ردا قبل هذه المدة حتى نستطيع تحديد الخطوة اللاحقة، وإننا كفلسطينيين مارسنا المرونة لأقصى درجة ممكنة".

في الاثناء، غادر الوفد الاسرائيلي القاهرة بعد نحو ساعتين من استدعاء رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الوفد الى تل أبيب، بذريعة اطلاق ثلاثة صواريخ من غزة باتجاه بئر السبع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play