Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإفراج عن مقدسيين اثنين لعدم كفاية الأدلة وبشروط

أسرى

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير، بأن سلطات الاحتلال قررت الإفراج عن المواطنين المقدسيين يحيى أبو خضير، وموسى أبو خضير، وذلك لعدم كفاية الأدلة عليهما، وكانت شرطة الاحتلال قد طلبت بتمديد اعتقالهما بذريعة استكمال التحقيق معهما، وفي حينه اشترطت المحكمة بأنه وفي حال عدم وجود أي مستجد خلال التحقيق سيتم الإفراج عنهما بكفالة طرف ثالث بقيمة 5000 شيقل، وحبس منزلي مدة 5 أيام.

وقال النادي إن جلسة محكمة ستعقد الساعة 11 من صباح اليوم في محكمة صلح الاحتلال في "ريشون لتسيون" لإتمام إجراءات الإفراج وتوقيع عائلاتهم على الكفالة.

الجدير ذكره أن المعتقلين كانا من ضمن أكثر من 100 مقدسي تعرضوا للاعتقال في نهاية الأسبوع المنصرم، في حملة غير مسبوقة على العائلات المقدسية، والذين أفرج عن 96  معتقلا منهم بشروط يوم الجمعة الماضي.  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play