Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بوتين سيبحث مع السيسي التسوية في غزة

بوتين السيسي

زمن برس، فلسطين: قالت الرئاسة الروسية إن التسوية في قطاع غزة والأوضاع في العراق وسوريا ستتصدر أجندة المحادثات التي سيجريها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي في موسكو يوم غد الثلاثاء.

وأوضحت قناة "روسيا اليوم" أن المكتب الإعلامي للكرملين، أشار إلى أن وجهات النظر الروسية والمصرية ازاء قضايا الشرق الأوسط تتطابق إلى درجة كبيرة، خاصة فيما يخص ضرورة وقف العنف في قطاع غزة وتسوية الأزمات في كل من ليبيا والعراق وسورية، إلى جانب موضوع مكافحة الإرهاب.

وأضاف المكتب الإعلامي أنه خلال المحادثات التي سيجريها الرئيس بوتين مع الرئيس السيسي الذي سيصل إلى مدينة سوتشي الروسية بزيارة رسمية الثلثاء 12 آب (أغسطس)، سيبحث الطرفان خلالها تطوير العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play