Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش الاحتلال يسحب قواته من غزة لتطبيق وقف إطلاق النار

جيش الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال أن الجيش سيسحب قواته إلى "خطوط دفاعية" خارج قطاع غزة بدءاً من الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش صباح اليوم الثلاثاء، ولمدة 72 ساعة، وذلك تطبيقاً لاتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار في القطاع.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال بيتر ليرنر، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "بعد استكمال تدمير 32 نفقاً إرهابياً، فإن الجيش الإسرائيلي سيطبق بدءاً من الساعة الثامنة (الخامسة بتوقيت غرينتش) وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة من خطوط دفاعية من خارج قطاع غزة".

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي توافق فيها إسرائيل على وقف شامل لإطلاق النار بعد أن كانت تصر سابقاً على استمرار عدوانها وإبقاء قواتها داخل غزة.
يذكر أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وافق، الليلة، على وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة، حسب المبادرة المصرية.

وجاء في بيان رسمي صادر عن مكتب نتيناهو، أن نتنياهو أجرى اتصالات مع وزراء المجلس الوزاري المصغر، وأبلغهم بقراره الموافقة على الاقتراح المصري، كما أبلغ الجهات المصرية بالقرار الذي سيبدأ الساعة الثامنة صباحا. 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play