Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة و15 من الداخل المحتل

الاحتلال يعتقل

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال 33 مواطناً من محافظات مختلفة بالضفة ومن الداخل المحتل منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس.

وقال نادي الأسير إنه تم اعتقال مواطنين من بيت لحم وهما عز الدين خالد صباح، وجعفر يوسف صباح، كما اعتقل المواطن حسين انعيرات من جنين، والمواطنين كمال توان ووجدي عطايرة من رام الله، إضافة إلى المواطن أيمن مجادبة من طولكرم.

وفي القدس أفاد محامي نادي الأسير أنه تم إبلاغه عن 12 معتقلاً منهم 5 من شعفاط، و5 من رأس العمود، و2 من البلدة القديمة.

وفي أراضي الداخل المحتل قال أيمن الحاج يحيى سكرتير الرابطة العربية للأسرى المحررين في الأراضي المحتلة، إن شرطة الاحتلال اعتقلت 15 شاباً، في النقب والطبية والجليل وعارة.

ووفقاً لتوثيقات نادي الأسير، تكون حصيلة الاعتقالات في المحافظات منذ بدء الحملة على النحو التالي، الخليل 243، القدس 136 معتقل، نابلس 114، بيت لحم 96، رام الله والبيرة 72 معتقل، جنين 67 معتقل، طولكرم 31، قلقيلية 20 معتقل، وسلفيت وطوباس وأريحا 23 معتقل، ومن الأراضي المحتلة عام 48 166 معتقل.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play