Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يصدر تعليمات لتكثيف القصف على غزة

بنيامين نتنياهو

زمن برس، فلسطين: نقلت اذاعة جيش الاحتلال عن مصادر مقربة من رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو انه ينوي توسيع العملية العسكرية في قطاع غزة.

وكشفت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي أن نتنياهو اصدر تعليماته لجيش الاحتلال لتكثيف الغارات الجوية على قطاع غزة.

يشار الى أن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الامنية الاسرائيلي بدأ باجتماع في الساعة الحادثة عشر صباحا ويتراسه نتنياهو ويشارك فيه كبار ضباط الجيش والاستخبارات.

وقال وزير جيش الاحتلال موشيه يعالون إن "المعركة ضد "حماس" لن تنتهي خلال ايام معدودة مما يستوجب التحلي بالصبر من جانب الجمهور". وأضاف إنه سيعلن عن حالة خاصة في التجمعات السكنية التي تبعد 40 كيلومترا أو أقل عن قطاع غزة.

ويذكر أنه تم إلغاء جميع النشاطات الدراسية والتعليمية بما فيها المخيمات الصيفية في التجمعات السكنية الواقعة على بعد 40  كيلومترا او اقل عن حدود قطاع غزة، وحظر تجمهر اكثر من 300 شخص. ولم تفرض حكومة الاحتلال قيودا على توجه السكان في محيط القطاع الى اماكن عملهم، إلا انها دعتهم الى البقاء قرب الغرف المحصنة  حسب ما نقلته إذاعة "صوت إسرائيل".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play