Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سلطات الاحتلال تمدد اعتقال 10 مقدسيين

سلطات الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قال محامي نادي الأسير مفيد الحاج إن محكمة الاحتلال في القدس مددت اليوم الإثنين، اعتقال 10 مقدسيين، وهم: كريم ابو خضير وفتحي الشاويش، عمار ابو حسن وذلك لتاريخ 9 تموز، وذلك للمرة الثانية، بالإضافة الى القاصرين محمود ابو خضير ومحمد ابو نيع مددا ليوم غد 8 تموز الجاري.

وفي ذات السياق مددت سلطات الاحتلال اعتقال كل من أحمد سلهب، ناصر ابو صبيح، خالد ابو سنينه،علاء ابو لبن،شافع سلهب للمرة الثالثة بحجة بوجود أدلة لتقديم لائحة اتهام بحقهم وذلك حتى 9تموز الجاري.

وأوضح نادي الأسير أن محكمة الاحتلال قررت فرض الحبس المنزلي لمدة 10 أيام على محمود ابو ارميله ومنعه من دخول شعفاط لمدة 30 يوما، مقابل الإفراج عنه علما أن ابو ارميله من سكان كفر عقب، وكفالة طرف ثالث بمبلغ 5000 شيقل.  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play