Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القواسمي: صور اعتداء جنود الاحتلال على المقدسيين تذكر بحروب الإبادة الجماعية

أسامة القواسمي

زمن برس، فلسطين: حركة فتح إن الصور التي تم التقاطها من قبل بعض الصحفيين ونشرها على الفضائيات والتي أظهرت "وحشية جنود الارهاب الاسرائيلي وهم ينهالون ضرباً على فتى فلسطيني تم اعتقاله في منطقة شعفاط في القدس الشرقية، تعتبر اعتداء وحشيا يذكر العالم بممارسات النازية والفاشية والتطهير العرقي والإبادة الجماعية".

وقال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إن "جيش الارهاب الاسرائيلي ومستوطنيه وضعوا خطة مشتركة واضحة المعالم تهدف الى ارهاب المدنيين الفلسطينيين من خلال القتل والخطف والاعتقال وممارسة كافة اشكال التعذيب ضد الفلسطينيين بهدف ترحيلهم من القدس الشرقية وحصر اماكن تحركاتهم وتواجدهم في مناطق محددة في الضفة الغربية والقدس".

وأكد القواسمي إن "هذه الممارسات الارهابية والتي تتبناها حكومة  نتنياهو، لن ترهب شعبنا ولن تخيفه أو تجعله يرحل من القدس، بل على العكس تماما ستجعلنا اكثر تمسكا بارضنا وقدسنا ومقدساتنا ولن تحقق حكومة نتانياهو أياً من اهدافها من وراء هذه العمليات المنظمة والمدعومة سياسياً.

وأشاد القواسمي "بصمود أهلنا في القدس وتحديدا في منطقة شعفاط الذين تصدوا لإرهاب المستوطنين وجيش الاحتلال الاسرائيلي بصدورهم العارية"، مؤكداً على أن "محاولات ومخططات اسرائيل طيلة السنوات الماضية والتي هدفت الى تهويد القدس قد فشلت تماماً بعدما اثبت اهلنا في القدس أن تهويد الحجر بالتزوير لا يغير من حقيقة الأرض والإنسان الفلسطينيين بحكم التاريخ والطبيعة والقانون الإنساني والدولي".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play