Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة مكة المكرمة تعتقل صاحب لباس "السلطان" عند الكعبة!

زمن برس، فلسطين: ألقت شرطة مكة المكرمة القبض على صاحب لباس "السلطان سليمان" الذي كان يطوف حول الكعبة، وتسبّب في إلهاء المصلين والطائفين بالتصوير معه بدلاً من العبادة والخشوع.

ونقل موقع 24 الإماراتي عن صحيفة مكة،أن المقبوض عليه تركي الجنسية ويُدعى نظام حسن، وارتدى هذه الملابس الملفتة للنظر بغرض جني المال، حيث استغل وجود الكثير من الزوار والمعتمرين وكان يشترط على الواحد منهم دفع مبلغ 10 ريالات لالتقاط صورة معه.

وتساءل مترجم الرجل التركي عن سبب القبض عليهما، كونهما لم يقوما بأية مخالفة، حسب تعبيره، مبيناً أنه سبق لهما الحضور معاً إلى المملكة قبل عام، مع ارتداء نفس اللباس.

وأوضح مصدر أمني سعودي أن القبض على الرجل، كان لتسببه في تجمهر الكثير من الزوار حوله بسبب لباسه الغريب، الأمر الذي عطل حركة السير داخل الحرم، مبيناً أنه سيتم تنبيهه بعدم انتهاج مثل هذه السلوكيات مرة أخرى.

وكان عددٌ من الأشخاص، حرصوا على التقاط صور وفيديو للرجل وهو يطوف حول الكعبة، بسبب ارتدائه زياً غير مألوف وطربوشاً مزيناً بالريش.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play