Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو عين: خرجت عن صمتي وعلى الجميع أن يحذر

زمن برس، فلسطين: قال زياد أبوعين عضو المجلس الثوري في تصريح رسمي، "إن الأكثر قدسية هو دمنا ولا قدسية لا للاحتلال ولا لمستوطنيه ولا لأمنهم".

وقال أبو عين إن "اسرائيل بوقاحتها تجاوزت كل المحرمات وفهمت رسالة عقلانيتنا وهدوئنا خطأ، وكأننا أصبحنا عاجزين أو متمسكين باحتلالهم أو استيطانهم.
وأضاف "إن شعبنا دوماً أكبر من قيادته ومتقدماً عليها وكرامته لن تسمح له أن يصبح طريداً في وطنه لعصابات المستوطنين أو أسيراَ للمرتعدين، وهو قادر على التصدي لهم ولن يقبل أن يختطف وأن يحرق وأن تستباح أعراضه وجغرافيته".

وتابع أبو عين إن الأمن هو لحماية المواطن والمشروع الوطني وليس كما تحلم اسرائيل لحماية مستوطنيها".
وقال إن الوحدة الوطنية هي الطريق للصمود والانتصار ولن نقبل الاستفراد بأحد ولا استفراد أحد بالقرار والعمل".

وتابع أبو عين إن المطلوب في هذا الوقت سرعة جمع الكوادر والقيادات الفاعلة والمؤثرة "وليس أصحاب الصالونات الذين سيكونوا أول المتخاذلين في التصدي للعدوان محذراً أن "المرحلة خطيرة وبحاجة الى قرارات بمستواها وأن التأخر بأي حدث تصرف فلا احد يلوم احد بالقرار الذي اتخذه لأن الطبيعة ترفض الفراغ والخطر يستهدف وطن وليس موقع والرهان على أدبنا سيسقط أمام الرهان على وطن".
وأنهى أبو عين تصريحه بأن "هنالك الكثير من المفاجئات سيعلن عنها لاحقاً".
 

لاحقاً، كتب أبو عين على حسابه الرسمي على فيسبوك "خرجت عن صمتي وانتظروا المفاجآت وعلى الجميع أن يحذر".

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play