Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإعدام شنقًا لقاتل الكاتب الأردني ناهض حتر

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة أمن الدولة بالأردن وبهيئتها العسكرية الثلاثاء، حكمها على قاتل الكاتب الصحافي ناهض حتر  القاضي بالإعدام شنقا حتى الموت للقاتل، وأدانت المحكمة قاتل "حتر" بتهمة القيام بأعمال ارهابية باستخدام أسلحة نارية أفضت إلى موت انسان.

وعدلت المحكمة التمهة الموجهة للمتهمين الآخرين "الثاني والثالث" في القضية من جناية التدخل بالقيام بعمل ارهابي إلى جنحة التدخل ببيع سلاح ناري وعلية أصدرت حكما عليهما يقضي بسجن كلا منهما سنة واحدة، وفقا لما أفاد موقع "رؤيا" الإخباري.

وأُعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبدالله الفواز والرائد أحمد نصيرات وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور علي مبيضين.

يشار الى ان الكاتب الصحفي ناهض حتر قتل يوم 25‏ من شهر ايلول الماضي، وألقي القبض على القاتل مباشرة بعد تنفيذه القتل، وان مدعي عام محكمة أمن الدولة أنهى التحقيق مع القاتل يوم الثامن من شهر تشرين الاول الماضي، وأحال ملف القضية للمحكمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play