Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة شاب بجروح خطيرة خلال مواجهات شرق غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، وآخرين بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت على طول الشريط الفاصل، شرق مناطق قطاع غزّة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، أن جنود الاحتلال المتمركزين في موقع "ناحل عوز"، أطلقوا الرصاص الحي على مجموعة من الشبان، عندما حاولوا الاقتراب من الحدود شرق مدينة غزة، ما أدى لإصابة شاب برصاصة في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالخطيرة، فيما أصيب آخرون بالاختناق نتيجة إطلاق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع.

كما أطلق جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية بمحيط موقع "المدرسة" العسكري، شرق مخيم البريج وسط القطاع، الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي استهداف المواطنين والمزارعين في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة، فيما تشتد المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في كل يوم جمعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play