Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة شاب

إصابة شاب بجروح خطيرة خلال مواجهات شرق غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، وآخرين بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت على طول الشريط الفاصل، شرق مناطق قطاع غزّة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، أن جنود الاحتلال المتمركزين في موقع "ناحل عوز"، أطلقوا الرصاص الحي على مجموعة من الشبان، عندما حاولوا الاقتراب من الحدود شرق مدينة غزة، ما أدى لإصابة شاب برصاصة في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالخطيرة، فيما أصيب آخرون بالاختناق نتيجة إطلاق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع.

إصابة شاب في وجهه بمواجهات شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب في وجهه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع، شرق بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، أن شابا، لم تعرف هويته بعد، أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في وجهه، أطلقت عليه من مسافة قريبة، خلال المواجهات التي اندلعت على المدخل الغربي لبلدة تقوع.

إصابة شاب بإطلاق نار جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب من بلدة قباطية جنوب جنين، مساء اليوم السبت، بعيار ناري في الساق.

وذكر محافظ جنين كمال ابو الرب نائب لوكالة الأنباء الرسمية، إن شابا من بلدة قباطية أصيب بعيار ناري بالقدم من قبل مجهول، وتم نقله الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وأن الأجهزة الأمنية اعتقلت مشتبها به على ذمة التحقيق.

إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق رام الله

زمن برس، فلسطين:  أصيب شاب بالرصاص الحي في قدمه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، بالقرب من "جسر يبرود" الفاصل بين بلدتي سلواد ويبرود، شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن المصاب نقل إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وأن حالته وصفت بالمستقرة. 

الخليل: إصابة شاب بجروح بليغة جراء العبث بالألعاب النارية

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب بجروح بليغة نتيجة عبثه بالألعاب النارية، والتي نقل على إثرها الى مشفى الأهلي لتلقي العلاج في مدينة الخليل.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات الشرطة حول دخول شاب يبلغ من العمر 18 عاما إلى قسم الطوارئ نتيجة تعرضه لإصابة بليغة بالوجه، على الفور تحركت الشرطة للمشفى للوقوف على ملابسات الحادث".

الاحتلال يعدم مواطنا شرق رام الله

زمن برس، فلسطين: أطلق جنود الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، النار صوب مواطن على المدخل الغربي لبلدة سلواد شرق رام الله.

وأعلنت زارة الصحة استشهاد الشاب زكريا حامد (36 عاما) بعد طلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال المتمركزين داخل البرج العسكري المقام على مدخل بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.

إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب بعيار ناري، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، لوكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت صوب الشبان، ما أدى لإصابة شاب بعيار ناري في الخاصرة، نقل إثرها إلى مستشفى بيت جالا، حيث وصفت حالته بالمستقرة.

إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب اليوم الجمعة، برصاصة في قدمة أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد وكالة الأنباء الرسمية بأن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه مجموعة من الشبان اقتربوا من الشريط الحدودي، ما أدى إلى إصابة أحدهم برصاصة في قدمه نقل على إثرها الى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة ووصفت حالته بالمتوسطة.

إصابة شاب من جنين برصاص الاحتلال قرب القدس

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب من مدينة جنين، مساء اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال أثناء محاولته الدخول إلى مدينة القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية لوكالة الأنباء الرسمية، أن الشاب أصيب بعيار ناري في ساقه أثناء محاولته الدخول إلى القدس لأداء الصلاة، نقل على إثرها للمستشفى.

إصابة شاب بالرصاص الحي شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب، اليوم السبت، بالرصاص الحي في قدمه أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي أثناء تواجده بالقرب من الجدار العنصري في بلدة دار صلاح شرق بيت لحم.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن الشاب هو محمد قشقيش من بلدة حلحول شمال الخليل، وتم نقله لتلقي العلاج.

Pages

 

Subscribe to إصابة شاب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play